مقر شركة الطرون" محاصرة بالشرطة الصينية لحمايتها، والتهمة "النصب والإحتيال"

شراكة "وهمية" مع عملة الطرون تؤدي إلى محاصرة مقر الشركة بالشرطة الصينية

tron-trx-scam
حاصرت الشرطة الصينة مقر شركة  عملة الطرون(trx/tron) في سابقة من نوعها، بعد التهم الثقيلة التي وجهت لها من طرف المستثمرين الغاضبين، مما دفع الشركة إلى الإستنجاد بالشرطة الصينية لحماية موظفيها والمقر الرئيسي.
وقد انتشرت الصور والفيدويهات في وسائل التواصل الإجتماعي كالنار في الهشيم، يظهر ان الشرطة الصيينية تحجز على ممتلكات الشركة وبعض الموظفين، مما ادى إلى حالة من الهلع بالنسبة للمستثمرين الكبارفي عملة الطرون، مما دفع الشركة إلى الخروج بتصريح رسمي على تويتر تفند فيها الشائعات وإلى الطريقة المعاكسة البعيدة عن الصحة والتي تظهر أن الشركة تمت مداهمتها من طرف الشرطة، في حين تؤكد الشركة انها هي من إستنجدت بالشرطة لحماية موظفيها وممتلكاتها.

Police raids at #Tron offices in Beijing? Additionally, there's many angry people gathered there who are saying things like "Tron is a scam". $trx #trx @justinsuntron pic.twitter.com/qFykQErQu6
— Hayden Otto (@haydenotto_) July 8, 2019

ويأتي هذا الحدث تزامنا مع الخسارة الكبيرة التي تعرض لها المستثمرين في شركة تدعي أن لها شراكة مباشرة مع شركة الطرون trx الصينية وان هذه الشركة الإحتيالية كانت قد وعدت المستثمرين بمضاعفة الأرباح، وعند عدم تحقق الوعود والنصب على المستثمرين، لم يتقبلوا الخسارة فهاجموا الشركة الأصلية الطرون trx لإنصافهم مما أدى إلى حالة من الهلع لدى كلا الطرفين وتم انهائه بالتدخل الفعلي للشرطة الصينية.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق