هناك الكثير من المتداولين من يتداول مقابل عملة ويشتري بالقاع، فيرتفع سعر العملة، وترتفع معها أرباح المتداول ...بعدها يخرج من هاته العملة بربح جيد... وينتظر حتى تنخفض العملة للقيام بدخول اخر ، بعد انخفاض العملة يقوم بشرائها، لكن الذي يقع ان العملة تنخفض مجددا اما بسبب ارتفاع البتكوين او بسبب بيع جماعي ( الهلع البيعي ) او خبر سلبي ....إلى غير ذلك من الأسباب.
notes-about-cryptocurrency

العبرة مما يقع أن لايطمع المتداول، فاللهم ربح مضمون مقبول، أو البحث عن ربح مستقبلي مجهول لايتجاوز الحاسبة الالية....كما أن العملة إذا حصل فيها المرء على ربح جيد فلايغرم بها، فمن المتداولين من يعشق عملة معينة ويربح منها ويعود ثانية ليركب أحد موجاتها، وإذا بها تسقطه بأسفل القاع .

من بين الخطوات المهمة للدخول في عملة معينة:

  1.  أن تكون عملة قوية ....
  2.  أن يتم شرائها بالقاع ( بها تشبع بيعي ....)
  3. أن تقوم بتتبع أخبارها واختراق مجتمعاتها، لتبقى على دراية بمستجداتها....وعند الدخول في نقطة معينة.....، تتبع الشارت الخاص بالعملة التي تم الاستثمار بها، ويجب أيضا تتبع مبيان البتكوين ... فصعوده أو نزوله يؤثر لامحالة على تحرك الكثير من العملات 
  4. موجات اليوت مهمة في تحديد نقاط الخروج ...
  5. وأيضا تدبير رأس المال- مهم جدا - 

 بعد ذلك تشد الرحال لعملة اخرى ... وهكذا :
 استراتيجية مضمونة وبها استمرارية بربح جيد، خير من ركوب ربح خرافي بمخاطر كبيرة ..
والخلاصة : 
لا تحزن إن فاتتك فرصة تداولية فالسوق لايخلو من الفرص *
youssef belfakir
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : مقالات يوسف بلفقير

إرسال تعليق