تداول مثل المحترفين وقارن "شارت" البتكوين مع أكثر من 3 عملات في نفس الوقت!

أحيانا تقدم بعض المنصات تطبيقات وبرامج لها مزايا متعددة ولعل أبرزها هي الخصائص التي تقدمها تطبيقات وبرامج منصة البينانص.ومن بين هذه التطبيقات التي سنتطرق لها، هو التطبيق الرسمي لمنصة البينانص الذي يعد بلا منازع أفضل تطبيق لأفضل منصة حاليا، نظرا للمزايا التي يقدمها التطبيق.
تداول مثل المحترفين وقارن "شارت" البتكوين مع أكثر من 3 عملات في نفس الوقت!
لتحميل تطبيق البينانص من هنا
لتحميل برنامج البينانص من هنا

لكن هناك بعض النواقص بهذا التطبيق، تم توفير في البرنامج الرسمي المخصص للحواسيب، ويعد هذا الأخير هو الآخر أفضل برنامج مقارنة مع جميع المنصات الرقمية التي سبق أن تداولت عليها، حيث يقدم هذا البرنامج العديد من المزيا ولعل أهمها بالنسبة لنا هنا هي:

1-خاصية التنبيهات (عند بلوغ أو نزول العملة لسعر معين يتم التنبيه لها)

بالنسبة لهذه الخاصية فهي رائعة، والكل يبحث عنها، وللإستفاذة منها يلزمك أن تكون مسجلا في منصة البينانص أولا، وبعدها يمكنك الإستفاذة من الخاصية، وفي حالة كنت تنوي التسجيل في المنصة فإليك رابط التسجيل من هنا.تسمح لك هذه الخاصية بسهولة في تحديد العملة والزوج التبادلي ثم السعر الذي تريد التنبيه عليه كما توضحها الصورة التالية.
تداول مثل المحترفين وقارن "شارت" البتكوين مع أكثر من 3 عملات في نفس الوقت!

2-خاصية الشارت المقارن(مقارنة شارت البتكوين بأربعة عملات على شاشة واحدة)

تعد هذه الخاصية أفضل خاصية ببرنامج البينانص المكتبي، فقد كنت أتمنى أن أجدها في أي منصة لكن للأسف لم استطع العثور عليها إلا ‘ن اكتشفت برنامج البينانص الجديد، حيث يغنيك عن فتح عدة "ألسنة للمتصفح new tab"  الشيء الذي يستهلك "الرام" للحاسوب ويصبح ثقيلا، ويصعب معه تتبع "الشارت" لأنه يصبح بطيءا ومتأخر عن كل تحديث، لكن بفضل البرنامج المكتبي، يمكنك مراقبة أربع عملات في شاشة واحدة، و"بفريمات مختلفة في نفس الوقت" وهو أمر رائع لن تجد له مثيل على المنصات الأخرى، اكتشف ذلك بنفسك من خلال الصورة التالية:
تداول مثل المحترفين وقارن "شارت" البتكوين مع أكثر من 3 عملات في نفس الوقت!

ملاحظة: من خلال الصورة أعلاه يمكن متابعة "الشارت لأربع عملات رقمية في نفس اللحظة" كما يمكن متابعة عملة واحدة على عدة "فريمات" للعملة الواحدة ، حتى تحدد نقطة الدخول والخروج بدقة، كما يقدم البرنامج العديد من المزايا الأخرى ستكتشفها لاحقا.

الخاتمة:

قبل ثلاثة أيام إستعنت بهذا البرنامج بشكل مكثف، نظرا لكوني كنت أتداول على عملة"TNT" وكانت كلما ارتفع سعر البتكوين ترتفع معه هي الأخرى بدقة متناهية.

وبعدها بيومين، حدث العكس، أصبح سعرها متاعكسة معه، أي كلما صعد البتكوين تنخفض والعكس صحيح، وهكذا وفرت عليا العمل الإضافي في فتح عدة "ألسنة في المتصفح في نفس الوقت" كما كنت أضع بها عدة تنبيها لعملات اخرى، فكلما تصل الى سعر محدد يتم تنبيهي.

لكنني صراحة أطمح الى تغيير صوت التنبيه، وهو ما أتمناه أن يحدث في التحديث الجديد، وسأراسل المنصة مرة لهذا الغرض، حتى أطلب منهم إضافة تعديل صوت التنبيه، والسماح بإختبار أصوات من الحاسوب، فمنصة البينانص تسمح للجميع بإبداء رأيه في منتوجاتها.

على فكرة، بالأمس توصلت "بإستبيان"-ربما توصل به الجميع- من منصة البتركس وكانت الرسالة عبارة عن استمارة لتقييم المنصات والخصئص التي بها، وقد تفاعلت مع الإستبيان بطريقة موضوعية لربما تتحسن منصة البتركس هي الأخرى من خلال تطبيقاتها وتوفير أدوات جديدة وتحيين البرامج والتطبيقات، لعلها تصبح فعلا منافسا قويا في السوق العملات الرقمية. ونتمى أن تُأخد ملاحظاتنا بمحمل الجد في الإستبيان الأخير لمنصة البتركس هي الأخرى.

وفي الأخير لايسعني إلا أن أكد على أهمية هذه الخصائص بهذه التطبيقات فهي محدد اساسي لنجاح التداول وتحقيق الربح واتخاد القرارات الصائبة، لأنها تسهل عليك العديد من الأمور وتوفر لك فرص أكبر للربح.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : تقنيات التداول

إرسال تعليق