أفضل 3 عملات رقمية لسنة 2019 و البتكوين غائبة عن تصنيف الزعامة

من الصعب إختيار أفضل عملة رقمية لسنة 2019 خاصة مع العدد الكبير للعملات واختلاف المشاريع واختلاف آراء المحللين. لكن بفضل بعض الجهات الرسمية   كالمركز الصيني لتطوير المعلومات والصناعة (CCID) أمكن الحديث عن افضل ثلاث عملات رقمية لسنة 2019.وسنتناول هذه العملات القوية بالترتيب من الأفضل اي التي احتلت المرتبة الاولى ثم المرتبة الثانية وأخيرا المرتبة الثالثة.
top 3 coin 2019

عملة الطرونtrx أفضل علمة لسنة 2019:

حسب المركز المركز الصيني لتطوير المعلومات والصناعة (CCID) فإن عملة الطرون TRX تعد أفضل عملة وبلوكتشين، حيث صنفت عملة الطرون كأفضل عملة لسنة 2019 والتذكير فعملة الطرون TRX شهدت تطورا كبيرا بعد أن تحولت من عملة مستضافة على شبكة الاثريوم ETH ثم أصبحت مستقلة بنظامها الخاص، وقد صنفت من بين أكثر العملات الرقمية التي حقق منها المتداولون الجدد مبالغ مالية ضخمة خاصة الفئة التي وثقت في المشروع منذ بدايته، وأكد المركز الصيني أن عملة الطرون لها مستقبل كبير كما أن لها فريق نشيط ولها شراكات مختلفة مع أكبر الشركات الصينية والعالمية.

عملة الأيو إس ثاني(EOS) أفضل عملة في سنة 2019

ما ينطبق على عملة الطرونTRX ينطبق هو الاخر على عملة الايو آسEOS حيث شهدت هي الاخرى استقلالية تامة عن شبكة الاثريومETH بعد ان كانت مستضافة ولها مشاريع مختلفة والأجمل في شبكة الايو آس EOS انها شبكة منافسة لشبكة الاثريرمETH مما يعني ان مستقبل العملات الرقمية يظهر من خلال قوتها كشبكة لإستضافة المشاريع الرقمية وليس كعملة قائمة بالذات حيث يظهر أن اللجنة الصينية التي اختارت العملات الثلاثة اختارت فيهم النقطة المشتركة وهي نظام البلوكتشين والاستضافة للمشاريع.

عملة الإثريومeth تحتل المرتبة الثالثة كأفضل عملة لسنة 2019:

عملة الإثريوم غنية عن التعريف وصحيح أنها بدأت تشهد تراجع واضحا، لكنه تراجع مبرر وواضح، فيكفي أن تعلم أن عملة الإيواسeos والطرونtrx كانتا على شبكة الإثريومeth واستقلنا عنه ولك أن تتصور القاعدة الكبيرة التي تتداول عليهما من جهة أولى ومساهمتهما في مداخيل شبكة الإثريوم من جهة ثانية، ورغم الإستقلالية فإن شبكة الإثريوم eth ما زالت قوية وحافظت على مكانتها ضمن أفضل 3 عملات حسب المركز الصيني على عكس عملة البتكوين التي تغيب عن تصيف الزعامة.

لكن لماذا عملة البتكوين غائبة عن المراتب الأولى؟

عملة البتكوين غائبة عن تصنيف الزعامة لسنة 2019.


احتلت البتكوينbitcoin المرتبة 15 عشر ضمن هذا التصنيف، وهي مرتبة متأخرة مقارنة مع عمر وتاريخ عملة البتكوين bitcoin، ومقارنة مع حداثة العملات الجديدة كالطرونtrx والإيوإسeos، لكن على العموم يظهر أن التصنيف مبني على مؤشرات ومعايير تستهدف بالدرجة الأولى الشبكات التي تستضيف المشاريع الرقمية، ولا يعني هذا التصنيف ضعف العملات القوية (كالبتكوين والداش والمينيرو) وباقي العملات الأخرى القوية.

ختاما

نهدف من خلال إستعراض هده العملات الثلاثة، إلى لفت الإنتباه لها، ومحاولة تخزينها على المدى البعيد، خاصة وأنها عملات قوية وسبق لها أن ضربت قمما سعرية خيالية ومن المرجح أن تضرب تلك الإسعار في المستقبل القريب، لذلك أتمنى أن يفيدك هذا التصنيف على الإختيار الأمثل لمشروعك الإستثماري في الأيام القادمة.

الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق

Home
Home
Home