عملة صامتة تتضاعف أكثر من 33 مرة في كل سنة!

يعد الإختيار الأمثل للعملة الواحدة  والإستثمار بها والصبر عليها لمدة طويلة، فكرة مربحة جدا، وأفضل ألف مرة من التداول اليومي -وعن تجربة- فالإحتفاظ بعملة واحدة وشرائها من مناطق مختلفة، أمر غاية في الأهمية بالنسبة للمستثمرين، لكن للإسف الشديد القليل من يصبر، والكثير منا يتحصر في كل صعود، ويزيد سخطه عندما يلتحق مؤخرا، فيصبح معلقا في القمة ويتكبد بذلك الخسارة عشرات المرات. فلا تكن من هذا الصنف.
سعر عملة nxt

عملة النيكس (NXT) تضاعفت السنة الماضية 33 مرة.

عملة النكست nxt من بين أفضل العملات الرقمية، وتعد أفضلها، فهي قديمة وذات مصداقية كبيرة، كان دخولها في نهاية 2013، ومازالت مستمرة وبقوة، وتمتاز بكونها عملة متكاملة شأنها شأن عملة البتكوينbitcoin، حيث هي الأخرى تتوفر على بلوكتشينblockchain خاص بها، وتعد من بين أشهر العملات الرقمية وأقدمها، بل في فترة 2016/2017 كانت الرائدة الأولى على منصة البولنياكسpoloniex، مما أكسبها شهرة منقطعة النظير.

فالمتتبع لسوق العملات الرقمية، يعرف أن عملة النكست nxt تعمل في صمت، وتتصدر الأخبار مرة في السنة، وتختفي عن الظهور، كانت تعد الملاذ الآمن للإستثمار عليها، لكن مع دخول العديد من العملات الرقمية، سُرقت الأضواء من عملة النكست nxt وأصبحت عملة عادية، لكن حقيقتها ستنكشف عما قريب.

ليكن في علمك أخي المتداول أن عملة النكست nxt،  تتضاعف كل سنة بحولي (مابن 30 مرة حتى 35مرة) ، إنتبه أقول تتضاعف ب 35 مرة وليس 35% كما حدث 2018، بمعنى لو استثمرت بها حوالي 100 دولار في أدنى سعر والذي هو طبعا السعر الحالي، فستحقق أرباحا تصل إلى 3500 دولار في أي لحظة من هذه السنة أما لو إستثمرت 1000 دولار في عملة النكست حاليا، وتضاعفت كما القاعدة فستكون أرباحك هي 35000 ألف دولار.

علمة النكست nxt أكبر فخ يسقط فيه المتداولون الجدد وحتى البعض من المحترفون.

عملة النكست nxt ليست مثل العملات الرقمية الأخرى، القليل من يتحدث عنها، والكثير منها يشتكي، فيكفي أن تعلم أنها السنة الماضية كانت أكبر عملة كلفتنا خسارة فادحة، ونفس الشي حدث معها في سنة 2017، والسبب في ذلك هو الدخول المتأخر في الإستثمار بها، فهي من النوع الذي ينفجر بسرعة ولا يترك لك فرصة اللحاق به، وحتى اذا قررت الدخول ففي الغالب ستكون معلقا في القمة.
سعر عملة نكست

عملة النكست nxt تتضاعفت كل سنة بحوالي 33 مرة.

أدنى سعر كان لعملة النكست nxt في سنة 2017 هو تقريبا 0.0065 دولار، وإرتفع السعر في نفس السنة إلى حوالي 0.220 أي تضاعف حوالي 33 مرة وهو امر مربح جدا. بينما لم يتضاعف البتكوين bitcion سوى 23 مرة من نفس السنة.

عملة النكست nxt تضاعف 2018 حوالي 33 مرة.

ففي سنة 2018 تضاعف عملة النكست حوالي 33 مرة حيث كان سعرها لا يتعدى 0.063 دولار وتضاعفت إلى بلغت حوالي 2.11 دولار أي تضاعفت حوالي 33 مرة.
ملاحظة : من الصدف أنها تتضاعف دائما بحوالي 33 مرة! (2017-2018)

عملة النكست nxt من المحتمل أن تتضاعف على الأقل 33 مرة خلال سنة 2019.

من المحتمل أن يتكرر نفس "السيناريو" لعملة النكست وهو أن تتضاعف أكثر من 33 مرة، خاصة وأن السعر الحالي هو سعر قاعدي وهو السعر الذي يمثل المقاومة الأخيرة، التي تنفجر منها العملة في كل سنة. لذلك أعتقد أن الدخول عليها حاليا فرصة مربحة للإستثمار، كما أن الكلام عنها سلبي بعد الهارد فورك hard fork الأخير الذي دمرنا جميعا، لكن هذا لا يعني نهاية عملة النكست nxt، فعملة النكست nxt عملة قوية وبفريق قوي ونظام رقمي مشفر وآمن.

الخلاصة:

انا لا أسوق لك عملة على أن الإستثمار بها مربح، لكنني أحاول أن أنبهك إلى بعض العملات المربحة التي يغفل عنها المتداولون ويتبعون كل ما هو جديد في أخبار العملات الرقمية، حاول أن تكون مميزا في إختيارك، ولتكن منفردا وصبورا، فالربح الوفير لا يكون مع الجماعة بقدر إلربح من إقتناص الفرص، كما هو الحال مع عملة "الديجي تكسdgx" وعملة الإلكترونيوم etn، وعملة  الطرونtrx واللائحة طويلة. لذلك، فكر مليا قبل الإستثمار بعملة النكست nxt، واذا كنت مترددا فهذا من حقك، لكن ضع تحركاتها نصب أعينك ، فهي عملة قوية ومربحة ومن الممكن أن تنفجر في أي لحظة.وأخيرا لا تنس العلاقة بين عملة النكست nxt واكنيسignis وآردرardor وإليك العلاقة بينهم ومميزات كل مشروع على حدة

مصدر الفيديو: Bitcoin in Arabic البيتكوين بالعربي
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : تقنيات التداول

إرسال تعليق

Home
Home
Home