منصة البينانص تدعم الإيردوب المنتظر وبقوة، للمحتفظين بعملة الطرون.

منصة البينانصbinance لتداول العملات الرقمية تدعم الإيردوب بيتورنت BitTorrent المنتظر وبقوة لسنة2019 ، لمحتفظين بعملة الطرونTRON.
لا شك أنك كنت أو مازلت من مستخدمي BitTorrent لتحميل ومشاركة الملفات كبيرة الحجم، وعلى هذا الأساس قررت الشركة ذات القاعدة الجماهيرية الكبيرة الدخول إلى مجال العملات الرقمية من بابها الواسع والرسمي عبر منصة البينانص العملاقة وبلوكتشين الترون المتطور الذي إستقل مؤخرا عن شبكة الإثريوم.
منصة البينانص تدعم الإيردوب المنتظر وبقوة، للمحتفظين بعملة الطرون.
وسيتم إنزال العملة(airdrop) يوم 2019/02/11 لكل المتداولين المحتفظين بعملة الطرون TRON (TRX) holders، وقد اكدت قبل ساعات منصة البينانصBinance أنها ستدعم هذا الإنزال الأول في التاريخ المحدد، كما أنها ستدعم التوزيع الشهري للعملة لكل المحتفظين بها وفق برنامج تفصيلي يستمر من سنة 2019 إلى 2025، مما يؤكد مرة أخرى أن الشركات الكبرى اصبحت لها رؤية طويلة الامد مما لا يدع مجالا للشك ان العملات الرقمية هي المستقبل.

1-تاريخ الإنزال airdrop الأول ونظام التوزيع لعملة BitTorrent.

على ما يبدو ان سعر BitTorrent سيكون مرتفعا مقارنة مع سعر عملة الطرون، حيث سيحصل كل متداول يحتفظ بعملة واحد طرون على 1 من توكن BitTorrent، وسيحصل snapshot على البلوك رقم 6,600,000 بالتاريخ المحدد سابقا.

2-تاريخ الإنزال الشهر وتفاصيل التوزيع لعملة BitTorrent.

خصصت منصة البينانص برنامجا شهريا لهذه العملية على مدى 5 سنوات بحصص متباينة، وسيستفيد من هذا العملية كل متداول يحتفظ بعملة الطرون في كل 11 من كل شهر على الساعة 00:00 منتصف الليل بالتوقيت (UTC).وهذه تفاصيل البرنامج كاملا من المصدر:

منصة البينانص تدعم الإيردوب المنتظر وبقوة، للمحتفظين بعملة الطرون.

تنبيه: يمكن لشركة BitTorrent بأن تغير هذه الشروط في أي وقت حسب إرادتها الخاصة.وتؤكد أن الإنزال سيكون في التاريخ المحدد الذي سيعبه مباشرة في اليوم التالي فتح التداول على عملتها.
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق