القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أفضل خمس عملات رقمية للإستثمار مازالت بعشرات الساطوشيات


أفضل خمس عملات رقمية للإستثمار مازالت بعشرات الساطوشيات على منصة البينانص

أن تحتفظ بعملة بالعشرات أفضل أن تحتفظ بعملة بالدولارات، صحيح أنها عبارة غير موضوعية ولكن التجربة أبانت عن صحتها ومردوديتها الكبيرة على المتداولين الصغار .
top 5 crypto in 2018

اليك القاعدة الأساسية للربح من العملات الرقمية ألخصها في معادلة بسيطة جدا

العملات الصغيرة+المشاريع القوية+فريق العملة*الصبر =الربح المضمون

اذا إختل شرط من هذه الشروط فعليك بالصبر ثم الصبر فهو الذي يمكن أن يصحح المعادلة فيما بعد،قد يختلف معي كثير من المتداولين على ان العملات القوية والكبيرة السعر هي الأكثر مردودية وأرباحا، وأقول لهم صحيح لكن إذا كنتم تتداولون بحبات البتكوين أو بأرصدة ضخمة فهذا ممكن ولكن أستثماركم في نفس الوقت اكثر عرضة للخطر.
هذه المقدمة التوضيحية مهمة لأن حسن الاختيار هذه الشروط محدد أساسي للاستثمارك حتى لا يصبح الإستثمار عكسيا.
أخترت لك هذه القائمة بناء على عدة متغيرات ولن أفصل بها هنا لإننا سبق وأن تطرقنا لها في المقالات السابقة، القائمة على الشكل التالي:

العملة الأولى (hot)

العملة الثانية : (KEY )

العملة الثالثة : (npxs )

العملة الرابعة: (ncash) 

العملة الخامسة :(sc)


ملاحظة: هذه اللائحة منتقاة بهذا الترتيب لعدة أسباب، أهمها سعر العملة والمشروع والفريق الذي يسهر عليها، كما أن السعر مغري للإستثمار بها، لكن قد ينخفض السعر كثيرا في بعض العملات خاصة "npxs " نظرا لطبيعة مشروعها وطريقة توزيع العملة -حسب ما هو مبرمج- لكن سيحدث العكس مباشرة بعد نهاية التوزيع والحرق وستشهد ارتفاعا كبيرا.
ملاحظة أساسية أخيرة: لا نتحمل أي مسؤولية في الخسارة، هدفنا مساعدتك على حسن الأختيار للإستثمار بشكل آمن، لك الحرية الكاملة اخي المتداول في الإختيار وبالتوفيق لنا في نهاية هذا الموسم 2018

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لماذا تم اختفاء عملة npxs من منصة بينانسى

    ردحذف

إرسال تعليق

Home