مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الإلكترونيوم عملة نائمة لازالت لم تستيقظ بعد!

الإلكترونيومElectroneum عملة نائمة لازالت لم تستيقظ بعد!

رغم إرتفاع سعر عملة الإكترونيومElectroneum الى ما دون المضاعفة بقليل تقريبا (من 80 الى 141 ساطوشي) إلا أنها لازالت لم تصل الى طموحات المستثمرين الذين شاركوا في مراحل الطرح الأولي للعملة(ico). فالعملة لازالت في بدايتها وفريقها يعمل جاهدا في تطويرها بشكل يستجيب لمتطابات الفترة الراهنة من التطور الكبير في وسائل الدفع وتقنيات الدفع السريع-Instant-Payment.
Electroneum-Instant-Payment-System-Test-was-a-Success-1000-Vendors-Invited-in-to-API-Instant-Pay-BETA

سبب إرتفاع سعر عملة الإلكترونيومElectroneum.

يرجع إرتفاع سعر عملة الإكترونيوم إلى نجاح تجربة  تقنية الدفع السريع Instant Payment فمباشرة بعد إعلان نجاح التجربة إرتفعت سعر العملة بشكل قياسي إذ انطلقت من 83 ساطوشي إلى 141 ساطوشي، وهو إرتفاع ضعيف مقارنة مع قيمة التقنية والجاجة إليها.

عملة الإلكترونيومElectroneum لازالت في بدايتها

لا داعي للقلق بالنسبة للمستثمرين الذين إشتروا في سعر عالي، فالعملة في بدايتها والأغلبية من "المتداولين المعدنين" تعدنها ومازالت الصعوبة لم تصل الى مستويات كبيرة، وعندما ترتفع الصعوبة لن تجد عملة الإكترونيوم في هذه الأسعار التي نراها اليوم.

مستقبل سعر عملة الإلكترونيومElectroneum.

صحيح أن الأغلبية ممن يحتقظ بالعملة غير راضي على السعر الحالي، لكن يجب أن تعلم ان صعود عملة الأكترونيوم يكون بشكل سريع ولا يتعدى يوم او نصفه، وبالتالي يكون الرابح الأكبر من يحتفظ بالعملة، كما أن العملة لازالت على أصغر المنصات، وفي حالة إدراجها في منصة البتركس أو منصة البنانص من المتوقع ان تعود الى سعرها الأول أي الى ما فوق 700 ساطوشي وهو امر غير مستبعد ان تصل مع نهاية السنة اذا تكرر سيناريو البتكوين لسنة 2017، فمن المتوقع ان نرى الإكترونيوم في قرابة 2000 ساطوشي.
Electroneum-Instant-Payment-System-Test-was-a-Success-1000-Vendors-Invited-in-to-API-Instant-Pay-BETA

هل الوقت مناسب للشراء في عملة الإلكترونيومElectroneum؟

السعر الحالي مناسب جدا، (ما بين  80 الى 150) أقول للإستثمار وليس التداول، فالعملة ممتازة  أيضا للسكالبينج، لكن في فترات محددة، -كما هو الحال الآن-، لكن في الحالة العادية يكون السكالبيج عليها مكلف وغير مربح لإن سعر العملة في الغالب شبه مستقر لا يتعدى بضعة ساطوشيات. 

فمن وجهة نظرنا نرى أن الإستثمار  أفضل طريقة، وننصح بمدة لا تقل عن سنة، فالعملة بها كل الموقمات(فريق+فكرة مشروع استثنائية) لتكون أفضل عملة مربحة لنا لسنة 2018.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home