الإلكترونيوم عملة نائمة لازالت لم تستيقظ بعد!

رغم إرتفاع سعر عملة الإكترونيومElectroneum الى ما دون المضاعفة بقليل تقريبا (من 80 الى 141 ساطوشي) إلا أنها لازالت لم تصل الى طموحات المستثمرين الذين شاركوا في مراحل الطرح الأولي للعملة(ico). فالعملة لازالت في بدايتها وفريقها يعمل جاهدا في تطويرها بشكل يستجيب لمتطابات الفترة الراهنة من التطور الكبير في وسائل الدفع وتقنيات الدفع السريع-Instant-Payment.
Electroneum-Instant-Payment-System-Test-was-a-Success-1000-Vendors-Invited-in-to-API-Instant-Pay-BETA

سبب إرتفاع سعر عملة الإلكترونيومElectroneum.

يرجع إرتفاع سعر عملة الإكترونيوم إلى نجاح تجربة  تقنية الدفع السريع Instant Payment فمباشرة بعد إعلان نجاح التجربة إرتفعت سعر العملة بشكل قياسي إذ انطلقت من 83 ساطوشي إلى 141 ساطوشي، وهو إرتفاع ضعيف مقارنة مع قيمة التقنية والجاجة إليها.

عملة الإلكترونيومElectroneum لازالت في بدايتها

لا داعي للقلق بالنسبة للمستثمرين الذين إشتروا في سعر عالي، فالعملة في بدايتها والأغلبية من "المتداولين المعدنين" تعدنها ومازالت الصعوبة لم تصل الى مستويات كبيرة، وعندما ترتفع الصعوبة لن تجد عملة الإكترونيوم في هذه الأسعار التي نراها اليوم.

مستقبل سعر عملة الإلكترونيومElectroneum.

صحيح أن الأغلبية ممن يحتقظ بالعملة غير راضي على السعر الحالي، لكن يجب أن تعلم ان صعود عملة الأكترونيوم يكون بشكل سريع ولا يتعدى يوم او نصفه، وبالتالي يكون الرابح الأكبر من يحتفظ بالعملة، كما أن العملة لازالت على أصغر المنصات، وفي حالة إدراجها في منصة البتركس أو منصة البنانص من المتوقع ان تعود الى سعرها الأول أي الى ما فوق 700 ساطوشي وهو امر غير مستبعد ان تصل مع نهاية السنة اذا تكرر سيناريو البتكوين لسنة 2017، فمن المتوقع ان نرى الإكترونيوم في قرابة 2000 ساطوشي.
Electroneum-Instant-Payment-System-Test-was-a-Success-1000-Vendors-Invited-in-to-API-Instant-Pay-BETA

هل الوقت مناسب للشراء في عملة الإلكترونيومElectroneum؟

السعر الحالي مناسب جدا، (ما بين  80 الى 150) أقول للإستثمار وليس التداول، فالعملة ممتازة  أيضا للسكالبينج، لكن في فترات محددة، -كما هو الحال الآن-، لكن في الحالة العادية يكون السكالبيج عليها مكلف وغير مربح لإن سعر العملة في الغالب شبه مستقر لا يتعدى بضعة ساطوشيات. 

فمن وجهة نظرنا نرى أن الإستثمار  أفضل طريقة، وننصح بمدة لا تقل عن سنة، فالعملة بها كل الموقمات(فريق+فكرة مشروع استثنائية) لتكون أفضل عملة مربحة لنا لسنة 2018.
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : الاكترونيوم

إرسال تعليق