مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ما يجب أن تعرفه قبل تحويل الرصيد على الدوج الكوين ولماذا الفيرج الأفضل ؟

ما يجب ان تعرفه قبل تحويل الرصيد على الدوج الكوين ولماذا الفيرج الأفضل ؟

في بداية مشواري في التداول كنت احول الرصيد  بين المنصات بالبتكوين لاغير، وكان الاقتطاع في اقل تقدير خمسة دولارات، ورغم ذلك لم انتبه إلى أن هناك طرقا اخرى وبأقل تكلفة، واحيانا تكون شبه مجانية وفي حالات نادرة تكون مربحة.
verge-is-the-best-transaction-dgb-doge-xvg
فبعد تجربتي الفاشلة في تبني طريقة للتحويل بين المنصات، اكتشف آنذاك عملة الفيرج(XVG) وهي عملتي المفضلة في التحويل، أقول التحويل وليس التداول، فهذه العملة في الغالب يكون سعرها متفاوت بين المنصات، خاصة منصتي كريبتوبيا والبنانص، ثم يمكن ان تختلف بين منصة وأخرى، لكنها للأسف ليست متوفرة على كل المنصات، وهذا ما يحتم علي تعويضها بعملة الديجي بايت(DGB).

لماذا الفيرج الأفضل ؟

verge-is-the-best-transaction-dgb-doge-xvg
عملة الفيرج(XVG) لا تنقل خصائص ومعرفات الخصوصية مما يجعلها سريعة في التحويل بين المنصات، كما أن سعرها بالمئات من الساطوشيات وليس العشرات، عكس عملة الدوج كوين التي سعرها لازال بالعشرات من الساطوشيات.

لماذا لا يجب التحويل على عملة "الدوج كوين" رغم انها سريعة ومتوفرة في اغلب المنصات؟


هذا السؤال يتحكم فيه عامل السرعة بالأساس ، فأنت أخي المتداول عندما تريد التحويل بين المنصات او لشخص اخر تكون مجبرا على الشراء بسعر البيع ولا تضع أمرا للشراء وتنتظر عدة ساعات، فأنت بحاجة ماسة للعملة وبالتالي تكون مظطرا لشرائها بالسعر الحالي.
لكن عندما تحولها الى منصة أخرى في الغالب ستبيعها بسعر اقل من السعر الذي اشتريتها به، وفي الغالب سيكون الفارق هو واحد ساطوشي، فلا تستهن بواحد ساطوشي في العملات التي يكون سعرها بالعشرات، لانه في نهاية المطاف ستجد نفسك خسرت نفس القيمة لو حولت على عملة البتكوين.لذلك انصحك بالتحويل على الفيرج والديجي بايت.

  1. ملاحظة هامة:
أحيانا، قبل التحويل راقب سعر العملات بين المنصتين ولاحظ الفرق أولا (من هنا كمثال) أو من خلال "موقع الكوان ماركت"، ولا تكن مستعجلا فأحيانا، يكون الفرق كبير جدا ومغري، لكن تكتشف بعد ذلك أن المحفظة تحت الصيانة، فتتكبد الخسارة بسعر اكبر. 
وهناك فرصة  نادرة للربح من عملية التحويل، وهي نفس الطريقة الاولى لكن معكوسة، وهي تحويل العملة من المنصة التي بها سعر منخفظ الى المنصة التي بها سعر عالي(Arbitrage)، لكن لا تكرر العملية اكثر من مرتين ففي الغالب تتأخر عملية التحويل الثالثة لمدة زمنية طويلة يمكن ان تدوم أكثر من نصف ساعة.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home