أخيرا تطبيق منصة البولنكسpoloniex أصبح متاحا على نظامي iOS و Android

نشر فريق منصة البولنكس على الصفحة الرسمية التابعة له على تويتر، خبرا أنتظرناه جميعا لفترة طويلة، ويتعلق الأمر بتطبيق منصة البولنكسpoloniex على الهواتف الذكية خاصة على نظامي iOS  و Android .
poloniex-ios-android-apps

وللتذكير، فقد سبق وأن حذر فريق منصةpoloniex في أكثر من تدوينة، على أن المنصة لا تملك أي تطبيق على "بلاي ستور" وأن التطبيق المتداول قديما غير رسمي ولا علاقة له بفريق المنصة.

وبنا على هذا التحديث -المنتظر بقوة-  لفريق منصةpoloniex يمكن لهذا التطبيق أن يعطي نفسا قويا  لمنصة البولنكس في المنافسة أمام منصتي "البينانص" و"الكيكوان" التي ميزتهما تطبيقاتهما السريعة والمتجاوبة عن باقي المنصات التقليدية.

ونشير في هذا السياق أن منصة البولنكسpoloniex من أقوى وأفضل المنصات على الإطلاق، نظرا لمصداقيتها على أكثر من 4 سنوات(2014-2018)، ودعمها للعملات القوية، ورسومها المنخفظة، وادراجها لخاصية تحديد الخسارة.

لكن مؤخرا أدخلت عدة تعديلات  من بينها:  رسوم مرتفعة على السحب، كما جمدت العديد من الحسابات غير المفعلة.

وبالتالي أفقدها العديد من المتداولين الذين وجدوا المنصات الجديدة وتطبيقاتها وجهتهم المفظلة.

لذالك فالمنصة تراهن كثيرا على التطبيق الجديد، لجذب المتداولين واستمالتهم من خلال مزايا التطبيق وسرعة تجاوبه.

لكن رغم هذا، -ومن وجهة نظرنا الخاصة-  تبقى منصة البولنكسpoloniex أول منصة من حيث المصداقية نظرا لأقدميتها، فقد ربحنا منها الكثير، وأول منصة أكتشفنا معها باقي المنصات الأخرى.


تحميل التطبيق بنظام Android من هنا
تحميل التطبيق بنظام  iOS من هنا
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : ملحقات العملات

إرسال تعليق