فرصة رائعة لربح حصة مجانية مع نهاية كل شهر على منصة البينانص!

فرصة رائعة لربح حصة مجانية مع نهاية كل شهر على منصة البينانص!

npxs-pundi-x-Binance-will-support-the-Monthly-NPXS-Token-Unlock-Program

أصبح بإمكان المحتفظين بعملة  (Pundi X) الإستفادة من برنامح التوزيع الشهري للعملة مع منتصف كل شهر في حال الإحتفاظ بها  قبل كل يوم واحد من نهاية كل شهر .

وهذا ملخص الإتفاقية بين فريق العملة ومنصة البنانص:

بعد المناقشة مع فريق Pundi X /NPXS ، ستتكلف منصة  Binance بدعم برنامج NPXS Token Unlock. سنأخذ بعين الإعتبار المستخدمين المحتفظين بعملة  NPXS عبر جميع مستخدمينا. سيتم إيداع الرموز المميزة تلقائيًا في حساب Binance الخاص بهم.  كما يوضح الجدول الدقيق مدرج أدناه:


After discussing with the Pundi X (NPXS) team, Binance will support the Monthly NPXS Token Unlock Program. We will take a snapshot of NPXS balances across all Binance users at the end of each month and distribute the monthly tokens on the 14th day of each coming month. The tokens will be automatically credited to your Binance account. The exact schedule is listed below

 الجدول الخاص بطريقة توزيع العملة على المحتفظين بها من خلال عملية السنابشوت( snapshot of user balances)

ملاحظة هامة:

يعتمد مقدار التوزيع على snapshot of user balances في نهاية كل شهر. على سبيل المثال: نسبة التوزيع في المرحلة 1 هي 7.316٪.

 إذا كان لديك رصيد  من 100 NPXS في 2018/06/30 23:59:59 (UTC + 8) ، فسوف تحصل على توزيع 7.316 NPXS إلى حساب Binance الخاص بك في 2018/07/14. المستخدمون الذين لديهم رصيد أقل من <1 NPXS في وقتsnapshot  لن يكونوا مؤهلين للتوزيع.

للمزيد من العلومات المرجوا زيارة المقال من المصدر من هنا
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق