مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

فرصة رائعة لربح حصة مجانية مع نهاية كل شهر على منصة البينانص!

فرصة رائعة لربح حصة مجانية مع نهاية كل شهر على منصة البينانص!

npxs-pundi-x-Binance-will-support-the-Monthly-NPXS-Token-Unlock-Program

أصبح بإمكان المحتفظين بعملة  (Pundi X) الإستفادة من برنامح التوزيع الشهري للعملة مع منتصف كل شهر في حال الإحتفاظ بها  قبل كل يوم واحد من نهاية كل شهر .

وهذا ملخص الإتفاقية بين فريق العملة ومنصة البنانص:

بعد المناقشة مع فريق Pundi X /NPXS ، ستتكلف منصة  Binance بدعم برنامج NPXS Token Unlock. سنأخذ بعين الإعتبار المستخدمين المحتفظين بعملة  NPXS عبر جميع مستخدمينا. سيتم إيداع الرموز المميزة تلقائيًا في حساب Binance الخاص بهم.  كما يوضح الجدول الدقيق مدرج أدناه:


After discussing with the Pundi X (NPXS) team, Binance will support the Monthly NPXS Token Unlock Program. We will take a snapshot of NPXS balances across all Binance users at the end of each month and distribute the monthly tokens on the 14th day of each coming month. The tokens will be automatically credited to your Binance account. The exact schedule is listed below

 الجدول الخاص بطريقة توزيع العملة على المحتفظين بها من خلال عملية السنابشوت( snapshot of user balances)

ملاحظة هامة:

يعتمد مقدار التوزيع على snapshot of user balances في نهاية كل شهر. على سبيل المثال: نسبة التوزيع في المرحلة 1 هي 7.316٪.

 إذا كان لديك رصيد  من 100 NPXS في 2018/06/30 23:59:59 (UTC + 8) ، فسوف تحصل على توزيع 7.316 NPXS إلى حساب Binance الخاص بك في 2018/07/14. المستخدمون الذين لديهم رصيد أقل من <1 NPXS في وقتsnapshot  لن يكونوا مؤهلين للتوزيع.

للمزيد من العلومات المرجوا زيارة المقال من المصدر من هنا
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home