قل وداعا للغنى السريع بعد التحديث الجديد لمنصة البينانص!

ربما الكل يتذكر حدث عملة السيس كوين على منصة البينانص بتاريخ 2018/07/03 حيث إرتفعت العملة الى 95 بتكوين في ظرف ثواني معدودة بسبب خلل في إحدى "البوتات"، لكن بغض النظر عن سبب المشكل الحقيقي، فإنه للإسف الشديد لن يتكرر مثل هذا الخطأ أبدا بعد التحديث الذي أجرته المنصة، والذي ربما القلة القليلة التي أنتبهت له.
order limted in binance
لذالك أقول وداعا للغنى السريع على منصة البنانصbinance بعد التحديث الأخير. هو فقط مجرد  إحتمال أن تضع امرا للبيع كبيرا، وقد يصادفك الحال أن تضرب العملة بشكل مفاجئ وهو أمر كان وارد، لكن لم يعد بالإمكان اليوم.


ويتعلق الأمر بالرسالة التي تظهر بعد أن تضع أمرا للبيع كبيرا جدا، تخبرك المنصة مباشرة أنه لايمكن وضع امرا للبيع بهذه القيمة .
oreder failed the price cannot be higher than
 وربما من خلال العملية الحسابية التي قمت بها، أنه يمكن  وضع أمر فقك لمضاعفة العملة 10 مرات لا غير، فمثلا عملة ب 0.00000319 فأقصى أمر للبيع سيكون هو 0.00003190  ساطوشي.

للتذكير أثناء انفجار عملة السيس كوين كنت أملك منها 0.3 وحدة، وبعد "الإنفجارالعظيم" وصلت نفس القيمة الى 28 بيتكوين وهذا ما يسمى الثراء السريع!

وفي الأخير،لا تنس أن تضع أوامر بيع كبيرة في باقي المنصات التي لم تُحدث نظامها بعد، خاصة على تلك العملات التي لايمكن وضع أمر البيع عليها، نظرا لعدم بلوغها القيمة الدنيا؛ وتذكر دائما أن إحتمال وقوع الخطأ وارد عند الحيتان الكبيرة، لذالك ضع أمرا للبيع كبيرا، وضع أمرا للشراء صغير جدا، وغير متوقع، بذل أن تترك البتكوين بدون أوامر، وربما يصلك الأمر -في القاع- كما حدث مع عملة الإثريوم رغم قوتها!
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : تقنيات التداول

إرسال تعليق