أعطت شركة آبل ضربة موجعة للعملات الرقمية

أعطت شركة أبل(Apple) ضربة موجعة للعملات الرقمية، إذ اصدرت تحذيرا لمستخدمي الهواتف الذين يستعملون نظام الهوتف الذكية(ios) لتعدين العملات الرقمية، وأعطت موقفها من عملية تعدين العملات الرقمية وخطرها الكبير على مستخدمي الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام (ios).
وقد جاء هذا القرار من خلال تحليل مصادر التهديدات التي ضربت الهواتف التي تُستعمل للتعدين، مع تنامي خطر الإصابات والتهديدات، وقد نشرت مؤخرا تقرير عن نوع التهديدات وشهر الإصابة بها ، وقد خلصت أن مصدرها تعديدن العملات الرقمية.
ويفهم من هذا القرار ما مدى خطر التعدين على الهواتف العادية، لذا تفكر الشركة في تطوير معالجات مخصصة للتعدين وتتحمل قوة أكبر مع أمان كبيرين.

غير أن العديد من العملات الرقمية ستتعرض لضربة موجعة خاصة وأن مشروعها قائم على خاصية التعدين على الهاتف، كما هو الحال مع "عملة الألكترونيوم"، في حين يرى البعض أن ايقاف التعدين على الهواتف الذكية من شأنه أن يزيد من سعر العملات الرقمية كنتيجة منطقية لتراجع تعدين العملات الرقمية، وبالتالي تزايد الطلب وانخفاض العرض.
مصدر الخبر مع المزيد من التفاصيل تجدونها في المقال باللغة الأنجليزية من هنا
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق