مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

لماذا لا أستطيع سحب بعض العملات الرقمية على بعض المحافظ الإكترونية؟

لماذا لا يسمح لي بسحبWithdraw العملات على بعض المحافظ الإكترونية؟

هذه التدوينة مختصرة تهم المتداولين الذين يحتفظون بالعملات الرقمية على بعض المحافظ الأكترونية مثل: إكسيدوسExudos وكوان بايمنتcoinpayments، وهما محفظتين أعتمدهما شخصيا لتخزين العملات الرقمية للمدى الطويل.
لماذا لا أستطيع سحب بعض العملات الرقمية على بعض المنصات والمحافظ الإكترونية؟
لا تتسرع وترسل رصيدك من بعض العملات التي تعمل على "بلوكشتين الإثريوم"  إلى هاتين المحفظتين بالخصوص، إلا اذا كنت تملك على الأقل القليل من عملة الإثريوم (بين 1 و 5 دولار على الأكثر).

 أما العملات الأخرى فلا تطرح أي مشكل على محفظة اكسيدوسExudos فالإيداع والسحب عادي جدا، لكن أحيانا على محفظة الكوان بيمنتcoinpayments تطلب خصم بعض الرسوم من عملة الإثريوم ETH، وفي حالة ما لم تكن تتوفر عليها لن تسطيع سحب رصيدك، إلا إذا طلبت من احد أصدقائك إرسال القليل من الإثريوم إلى واحدة من هذه المحافظ التي تخزن عليها العملات الرقمية-هذا في حالة مالم تكن تملك رصيد أخر على منصات أخرى من عملة الإثريوم-.

للتوضيح أكثر، هناك بعض العملات كما هو الحال في الصورة تعمل مستضافة على شبكة الإثريوم ETH أنظر الصورة التي تمثل بعض التوكنز وليس الكل.
هذه الرموز / التوكنز كلها مستضافة على شبكة الإثريوم، وبالتالي فعملية استقبالها سهلة جدا على هذه المحافظ، لكن عند محاولة إرسالها أو سحبهاWithdraw ستطلب منك أن تتوفر على كمية قليلة من الإثريوم.

ونفس الشيء ينطبق على محفظة كوان بايمنتcoinpayments هي الأخرى وستتوصل برسالة على الشكل التالي : 
لماذا لا أستطيع سحب بعض العملات الرقمية على بعض المنصات والمحافظ الإكترونية؟

وحل هذا المشكل بسيط جدا ، يكفي أن ترسل الى المحفظة حوالي 5 دولار من عملة الإثريوم ETH، وسيتم ارسال أي عملة من العملات التي تحتاج إلى رسوم من عملة الإثريوم إلى اي منصة بشكل عادي وسريع.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home