لماذا لا أستطيع سحب بعض العملات الرقمية على بعض المحافظ الإكترونية؟

لماذا لا يسمح لي بسحبWithdraw العملات على بعض المحافظ الإكترونية؟

هذه التدوينة مختصرة تهم المتداولين الذين يحتفظون بالعملات الرقمية على بعض المحافظ الأكترونية مثل: إكسيدوسExudos وكوان بايمنتcoinpayments، وهما محفظتين أعتمدهما شخصيا لتخزين العملات الرقمية للمدى الطويل.
لماذا لا أستطيع سحب بعض العملات الرقمية على بعض المنصات والمحافظ الإكترونية؟
لا تتسرع وترسل رصيدك من بعض العملات التي تعمل على "بلوكشتين الإثريوم"  إلى هاتين المحفظتين بالخصوص، إلا اذا كنت تملك على الأقل القليل من عملة الإثريوم (بين 1 و 5 دولار على الأكثر).

 أما العملات الأخرى فلا تطرح أي مشكل على محفظة اكسيدوسExudos فالإيداع والسحب عادي جدا، لكن أحيانا على محفظة الكوان بيمنتcoinpayments تطلب خصم بعض الرسوم من عملة الإثريوم ETH، وفي حالة ما لم تكن تتوفر عليها لن تسطيع سحب رصيدك، إلا إذا طلبت من احد أصدقائك إرسال القليل من الإثريوم إلى واحدة من هذه المحافظ التي تخزن عليها العملات الرقمية-هذا في حالة مالم تكن تملك رصيد أخر على منصات أخرى من عملة الإثريوم-.

للتوضيح أكثر، هناك بعض العملات كما هو الحال في الصورة تعمل مستضافة على شبكة الإثريوم ETH أنظر الصورة التي تمثل بعض التوكنز وليس الكل.
هذه الرموز / التوكنز كلها مستضافة على شبكة الإثريوم، وبالتالي فعملية استقبالها سهلة جدا على هذه المحافظ، لكن عند محاولة إرسالها أو سحبهاWithdraw ستطلب منك أن تتوفر على كمية قليلة من الإثريوم.

ونفس الشيء ينطبق على محفظة كوان بايمنتcoinpayments هي الأخرى وستتوصل برسالة على الشكل التالي : 
لماذا لا أستطيع سحب بعض العملات الرقمية على بعض المنصات والمحافظ الإكترونية؟

وحل هذا المشكل بسيط جدا ، يكفي أن ترسل الى المحفظة حوالي 5 دولار من عملة الإثريوم ETH، وسيتم ارسال أي عملة من العملات التي تحتاج إلى رسوم من عملة الإثريوم إلى اي منصة بشكل عادي وسريع.
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : تقنيات التداول

إرسال تعليق