مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

موقع رائع للتحويل بين حوالي 2475 عملة رقمية و 170عملة عادية.

تكتسي عملية التحويل(currency converter) بين العملات الرقمية والدولار أو عملات أخرى، أهمية بالغة لدى المتداولين، فبالإضافة إلى الموقع الأشهر (preev) في التحويل  بين البتكوين والدولار وبعض العملات الشهيرة التي لا تتعدى عدد الأصابع، أقترح عليكم موقع (currencyconvert) الذي يدعم أغلب العملات الرقيمة وبدقة عالية في التحويل وسرعة فائقة مجانا.
currencyconvert.online

مزايا موقع التحويل بين العملات الر قمية (currencyconvert)

الأجمل في الموقع من خلال تجربة شخصية أنه يدعم حوالي 170 عملة عادية (currencies) ويدعم في المقابل حوالي 2475 عملة رقمية (cryptocurrencies)، وهذه الخاصية لوحدها تجعل من الموقع بديل الموقع الأشهر (preev) أو المنافس الأول له.
كما يقدم الموقع خدمات أخرى رائعة ،لا تقل هي الأخرى عن خاصية التحويل، كأسعار العملات(currencies) والرسوم البيانية وديناميكيات الأسعار وأسعار العملات المشفرة(cryptocurrencies) ومعلومات عن آخر التحويلات والعديد من الخصائص الأخرى.

بالإضافة لما ذكر، يقدم الموقع آخر عمليات التحويل التي أجريت لحضيا(Popular currency pairs today)، كما يقدم أشهر العملات التي يتم التحويل بينها(Recently converted)، وتمكن هاتين الخاصيتن من تكوين صورة عامة عن أشهر العملات التي تتلقى إقبالا متزايد عليها أو إعراضا عنها.

currencyconvert.online

أهمية موقع التحويل بين العملات الر قمية (currencyconvert).

غالبا ما نعتمد على الدولار في التحويل بين العملات الرقمية، ثم نعيد تحويل الدولار إلى العملة الخاصة ببلدنا، وبين هاتين العمليتين أحيانا نخطئ في عملية التحويل نظرا لعدم دقتها وسرعتها تماشيا مع سعر العملات بالصراف الآلي المحلي، فنخسر أرباحنا أو نُضيع من نتعامل معهم عن غير قصد، مما يجعلنا أحيانا في دائرة الشبهة، لذلك مع موقع (currencyconvert) ستتفادى كل مشاكل التحويل إن شاء الله.

كما يعطيك موقع currencyconvert صورة حقيقية عن المنتوجات التي تريد شرائها من الأسواق الإكترونية التي تقبل الدفع بالعملات الرقمية. ونفس الشيء ينطبق على بعض المواقع التي تقدم خدماتها وتقبل الدفع بالعملات الرقمية.

وفي الأخير، هناك عدة مزايا للموقع يمكن إكتشفاها بزيارة رابط الموقع الرسمي  وبالتوفيق للجميع
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home