أخيرا، خاصية جديدة لمنصة البينانص لجمع الرصيد العالق بعد الفاصلة.

مؤخرا، أضافت منصة البنانص المنافس الأول لمنصة البتركس حاليا، خاصية رائعة كنا ننتظرها جميعا، ويتعلق الأمر بخاصية "جمع الرصيد الذي يظهر ما بعد الفاصلة، والذي لم نكن نستطيع الإستفادة منه، لكن بفضل هذه الإضافة يمكن من خلال ضغطة واحدة أن تجمع كل رصيدك الناتج عن التداول في العملات أو الناتج عن الإحالة.
SMALL BALANCE CONVERTED

ماذا نقصد بالرصيد ما بعد الفاصلة؟

SMALL-BALANCE-CONVERTED-BINANCE

للتوضيح منصة البنانص كانت قد وضعت عملة خاصة بها تسمى (BNB )ولتشجيع التعامل بها وضعت هذه الميزة (اي أن رسوم التحويل تتم عبرها) والتي كنا نعتقد أنها سرقة بكل المقاييس لرصيدنا، حيث كانت تحصل في كل عملية بيع على رصيد آخر إضافة إلى رسوم التحويل.لكن بفضل هذه الأداة اتضحت الصورة والغاية من الرصيد العالق.

وللتخفيض من رسوم البيع والشراء عليك أولا بتفعيل هذه الخاصية كما في الصورة حتى تتم عملية اختصام الرسوم من عملة البنانص، والتي تكون تكلفتها الإجمالية أقل من عدم تفعيل الخاصية.
صورة طريقة تفعيل الخاصية على هذا الشكل

SMALL-BALANCE-CONVERTED-BINANCE

طريقة جمع الرصيد ما بعد الفاصلة في منصة البنانص.

اتبع كما في الخطوات المدرجة في الصور  على النحو التالي:

SMALL-BALANCE-CONVERTED-BINANCE

ثم بعد ذلك ستظهر لك صورة على الشكل التالي:

SMALL-BALANCE-CONVERTED-BINANCE

وبعد الضغط على التحويل ستظهر لك رسالة تقول بأن الرصيد تم تحويله بنجاح إلى العلمة الخاصة بالبينانص (BNB)

SMALL-BALANCE-CONVERTED-BINANCE

أخير، أصبح بإمكانك بيع الرصيد العالق وهو رصيد مهم قد يصل إلى 100 دولار أحيانا ويزداد حسب عمليات البيع والشراء التي تقوم بها وحسب أيضا عائدات الإحالة، لكن بحكم أننا نقوم بالعملية بإستمرار (مرة واحدة خلال 24 ساعة) أصبحت العائدات ضعيفة لكن مع تراكمها تشكل رصيدا مهما خاصة للإصحاب الإحالات التي تناهز المئات والآلاف.

ملاحظة هامة: هذه الخاصية أي -أداة التحويل- قد لا تظهر في نسخة الهواتف و البرنامج الذي يتبث على الحاسوب، لذلك من الأفضل استعمال النسخة العادية على الحاسوب. ولا تنس أن عملية التحويل تتم كل 24 ساعة ...بالتوفيق للجميع
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : تقنيات التداول

إرسال تعليق