أحصل على 10 دولار مجانا، مع امكانية مضاعفتها عشرات المرات من خلال عملة cps

هناك العديد من الأسئلة حول محفظة كوان بايمن(coinpayments) وحول العملة الجديدة (cps) والعلاقة بينهما مع شبكة السيس كوينSyscoin sys، لذلك سنحاول توضيح الأمر مع التركيز على الخصائص الجديدة لعملة (cps) وكيفية الإستفادة منها وتاريخ سحبها ودخولها التداول بشكل رسمي.
  1. مشروع coinpayments و علاقته بشبكة السيس كوين
كما هو معروف coinpayments مشروع كبير يهدف إلى لعب دور الوساطة الرقيمية بين البائع والمشتري اللذان يتعاملان بالعملات المشفرة، كما تعتبر أهم محفظة تضم أغلب العملات الرقمية، ومع أطول مدة للإحتفاظ بها لمدة تتراوح أكثر إلى 5 سنوات.

لذالك فهي محفظة آمنة (ما لم يثبت العكس) للإستثمار على المدى البعيد، ولتزيد من أرباحها عمد فريق المشروع المطور للمحفظة مع شبكة السيس كوين، إلى خلق عملة خاصة بهما لتخفيظ الرسوم بنسبة 50% لكل من (البائعين والمتداولين).
  1. خدمات coinpayments.
ونشير في هذا الصدد أن خدمات coinpayments تشبه إلى حد كبير خدمات "بايبال"، فيمكن وضع كود خاص على أي موقع ومن خلاله يتم شراء المنتوجات بالعملة الرقمية، لذلك تشجع coinpayments مستخدميها على المشاركة في "الأيردروب" الخاص بعملتها (cps) الجديدة ذات الرسوم المنخفظة ومع امكانية مضاعفة رصيدك من نفس العملة بالإحتفاض بعملة السيس كوين.

طريقة الحصول على عملة cps مجانا، ثم عن طريق الاحتفاظ بعملة السيس كوين قبل 1من شهر 6.

وسيحصل على العملة الجديدة كل المسجلين بالموقع الرسمي للمحفظة coinpayments على 100 وحدة من العملة، والتي تقدر ب 10 دولارحاليا وسيحصلون على 25 وحدة إضافية لكل شخص يسجل من رابط الإحالة الخاص بهم، وسيحصل المتداولين الذين يملكون عملة السيس كوين (sys) على نفس القيمة من العملة إذا كانت مخزنة على المحفظة.
  1. تاريخ انتهاء الايردروب وتاريخ الدخول للتداول.
هناك تضارب في الآراء حول دخول عملة cps  للتداول، بين نهاية شهر 5  و25 من نفس الشهر، غير أن الأكيد والمتداول في المقالات الأجنبية هو يوم 1 من  شهر غشت حيث سيتوقف الايردروب الخاص بعملةcps وليس الايردروب الخاص بالسيسكوين .

وفي يوم 1 من شهر 6 سيتم توزيع 6% من عملةcps على المتداولين الذين يحتفظون بعملة السيسكوين(sys) .
  1. معطيات عن العملة وطريقة التسجيل.
للإطلاع على الأوراق البيضاء لمشروع عملة cps   اليك رابط المستند من هنا
للتسجيل في الموقع الرسمي والإستفادة من 100 وحدة +25 وحدة على كل شخص يتسجل من رابطك الخاص فمن هنا وفي حالة كنت تريد معرفة مزايا وعيوب المحفظة فإليك رابط المقال بالتفصيل من هنا.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : محافظ الكترونية

إرسال تعليق

Home
Home
Home
Home