ضحية أخرى من ضحايا لصوص العملة الرقمية، والخسائر تقدر ب 42 مليون روبل

ضحية أخرى من ضحايا لصوص العملة الرقمية، والخسائر تقدر ب 42 مليون روبل
Theft-of-famous-trader-blogger-Pavel-Nyashin
نشر موقع bitzamp مقالا  حول عملية سطو مسلح لمدون ومتداول بالعملة الرقمية، جاء فيه بإختصار" أن شابا يبلغ من العمر 24 سنة،  وهو مدون متخصص بالعملة الرقمية، ويقطن بPetersburg ويمكلك رصيدا كبيرا من العملات الرقمية، وقد نشر على قناته في "يوتوب" أنه مقبل على عملية إستثمار كبيرة، فتم التربص به من طرف شخص قال:Pavel Nyashin أنه اتصل به لللإستثمار نيابة عنه، ولم يتم الحسم في طريقة الإستهداف هل عن طريق الشخص الذي اتصل به للإستثمار أو عن طريق معطيات تم جمعها من طرف اللصوص على حساباته الشخصية في وسائل التواصل الإجتماعية، غير أن الشرطة لا زالت تحقق في الجريمة، خاصة أن Pavel Nyashin قد تعرض للتهديد بالسلاح والضرب مما سبب له جروح وكدمات نقل على إثرها للمستشفى".
Theft-of-famous-trader-blogger-Pavel-Nyashin

السيناريو التراجيدي قابل للنمدجة على أي مدون ومتداول عربي "ومنهم عبد ربه كاتب هذا المقال"

كل الظروف مواتية لسرقتنا وبسهولة، -اللهم أحفظنا من شرهم-، وهي أمور عادية تحدث في كل  يوم، لكن الطريقة التي تمت بها عملية السطو ، هي التي يجب الحذر والإحتياط منها، وهذه الطريقة تنطلي بالذرجة الأولى على  تجار العملة الرقمية، الذين ينشرون  باستمرار على وسائل التواصل الإجتماعي أرصدة كبيرة للبيع من البتكوين.

وهنا الرسالة واضحة لبعض المتداولين الذين لا زالوا يعتقدون أن التهديد يقتصر على  العالم الافتراضي فقط، لكن الحقيقة التي لا يريدون تقبلها هي أنهم  من غير المستبعد أن يكونوا ضمن اللائحة لبعض اللصوص، لا لشيء سوى لعفويتهم أو لساذجتهم  أو لسخائهم الزائد، أو لأمراض نفسية يضيق المجال لذكرها كالرياء والتفاخر والكذب أحيانا، لكن هناك في الطرف الآخر، عيون تراقب وتتربص، ولا تنتظر سوى التوقيت والمكان المناسب.

تزايد عدد ضحايا العملات الرقمية من المتداولين والمدونين

وللتذكير، فلم يمر حتى أسبوع على نشرنا لمقال حول عملية سطو كبيرة، كلفت صاحبها المدون هو الآخر، أكثر من 100 ألف قطعة من البتكوين، ولك أن تتخير ذلك من الدولارت فهي ثروة هائلة إختف لبراءة صاحبها وسذاجته.

وهذا رابط المقال كاملا، وبه العديد من المعلومات والنصائح لكل مدون ومتداول "ويتوبرز" وكل متخصص بالعملة الرقمية، وهو مقال هام ويجب الإطلاع عليه لتفادي السقوط في فخ العفوية، ومشاركة الإرباح على وسائل التواصل الإجتماعي.

خاتمة:

ليس الغرض من المقال، نقل أخبار ساخنة، أوجلب الزوار، فالغرض الأساسي أسمى، وهو لحمايتك أخي المتداول،  فموقع www.todoinone.com  ليس موقعا إخباريا متخصصا في الجرائم والفضائح الإكترونية، لكن لنا غيرة كبيرة، على سلامة المتداولين العرب المتخصصون بالعملات الرقمية، لذلك، المرجوا توخي الحيطة والحذر، والمرجوا أيضا مراجعة نصائح المقال السابق المنشور على موقعنا، نظرا لأهمية الإرشادات المقدمة داخله.
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : الحماية

  1. كلامك في غاية الرؤؤعة ومهم خاصة لاصحاب رؤس المال..
    مو النا 😂😂😂

    ردحذف