احجز موقعك الآن ..ديجي تكس مشروع استثماري ضخم  على وشك الانطلاقة 

احجز موقعك الآن ..ديجي تكس مشروع استثماري ضخم  على وشك الانطلاقة
ان المشاريع الناجحة في العملات الرقيمة، هي المشاريع القابلة للتطبيق على أرض الواقع وتفرضها الضرورة، ولا شك انك سمعت أو شاركت في عدة عملات، قبل أن تطرح في المنصات وقد حقق المستثمرون الاوائل منها ارباحا مضاعفة بالعشرات بل بالمئات أحيانا.

لكن تدوينة اليوم مميزة جدا، ومتخصصة في العملات التي هي في الأصل مشروع منصة، كما هو الحال بمنصة الكي كوان ومنصة البينانص، فما هي الا مشاريع عملات رقمية في الأصل، وقد حققت هذه المشاريع رقما قياسيا في النجاح.

يكفي أن تعلم ان عملة البنانص بلغت اليوم قرابة 20 دولار، وقد انطلقت من لا شيء. ويكفي ان تعلم أن عملة منصة  الكيكوان بلغت هي الأخرى 18 دولار في اقل من شهر. 
حقا انها ارباح ضخمة ، وصحيح أن الإستثمار عليها الأن أصبح مكلفا لكن هناك فرصة جديدة لمن فاتته مشاريع العملات في صفة منصات.

مشروع اليوم هي عملة الديجي تكس digitex وهي عملة في مشروع منصة.

حاليا، سيتم الترويج لها من خلال الايكو ico، وهذه فرصة ذهبية لمن فاتته تجربة البينانص وتجربة الكيكوان، والسعر مغري جدا لا يتعدى 0.01 دولار، لذلك لا تترد في الاستثمار بها، فهي فرصة لا تعوض من هذا النوع من مشاريع العملات الرقمية على شكل منصات.

ملاحظة هامة 

طريقة التسجيل سهلة جدا فقط ضع البريد الأكتروني ثم انتظر 3 ايام وسيفتح التسجيل بالمنصة ومبروك عليك المشروع الجديد وقد حدد التاريخ في يوم 15 من هذا الشهر ولم يبق للأنطلاقة سوى 3 أيام من العد التنازلي لبداية البيع في العملة. 
احجز موقعك الآن ..ديجي تكس مشروع استثماري ضخم  على وشك الانطلاقة

انتظر قليلا وستظهر لك خانة ضع بها البريد الاكتروني الخاص ومبروك عليك التسجيل الأولي
احجز موقعك الآن ..ديجي تكس مشروع استثماري ضخم  على وشك الانطلاقة

معطيات هامة عن عملة الديجي تكس

ولمن يريد قراءة المعطيات الرقمية والتفصيلية عن العملة، اليك رابط الأوراق البيضاء الخاصة بالعملة اطلع عليه بتأني، اما من يثق في موقعنا☺ فإليك الأهم هنا كما هو موضح في الصورة التالية.
احجز موقعك الآن ..ديجي تكس مشروع استثماري ضخم  على وشك الانطلاقة
سيستغرق الايكو شهرا واحدا فقط وبعدها سيتم جني الأرباح ان شاء الله، كما أن السعر الحالي هو فقط 0.01 وهو سعر مغري جدا مقارنة مع سعر عملة البينانص والكي كوان حاليا الذي اصبح يضرب في 20 دولار وقد انطلقوا من هذا المنطلق الذي تسلك عملة digitex.
هذه خارطة الطريق الخاصة بمشروع digitex
احجز موقعك الآن ..ديجي تكس مشروع استثماري ضخم  على وشك الانطلاقة

قراءة استشرافية للأرباح التقريبية للمستثمرين 

فلو استثمرت فقط 100 دولار ستحصل على 10000 توكن، ومن المحتمل  اذا وصلت واحد دولار كأدنى تقدير، ستكون أرباحك هي 10000 دولار واذا بلغ سعر التوكن 10 دولار وهو امر غير مستبعد مع هذا النوع من المشاريع، فستقدر أرباحك ب 100000 الف دولار ...انها حقا أرباح ضخمة ..لكنها ممكنة وقابلة للتحقق في المدى المتوسط.

للتسجيل في الموقع اليك رابط الموقع من هنا
ولا تنس ان تكون في الوقت المحدد حتى لا تفقد المكافئة التي تقدر ب% 20 
كن من السباقين واحجز موقعك ضمن الأوائل.
وبالتوفيق لنا جميعا في هذا المشروع الكبير
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : الايكو ico

إرسال تعليق