فكرة رائعة ! استثمر بأمان وبأرباح مضمونة على المنصات بدل العملات الرقمية

هل تفكر في الاستثمار في عملة معينة على منصات التداول لكنك متخوف من شروط بعض المنصات في ازلة عملتك وبالتالي خسارة مشروعك الاستثماري؟
اليك الحل ؟
حاليا بمجال لتداول هناك العديد من العملات الرقمية ومن الصعب الجزم بأنها ستبقى مستمرة، وقد تنهار في أي لحظة، وقد يحالفك الحظ وتستمر العملة التي استثمرت بها في الصعود الى اليوم المنشود.

لكن هل فكرت بالاستثمار على المنصة وليس على العملات الرقمية؟

فكرة رائعة ! استثمر بأمان وبأرباح مضمونة على المنصات بدل العملات الرقمية

العملات الرقمية لها احتمال كبير أن تحتال عليك وليس بالضرورة طبعا، لكن المنصات من الصعب ان يحدث لها هذ وليس مستحيلا، ولكن اذا تم النصب على الجميع فالعزاء واحد☻ و ليس كما اذا تم النصب عليك لوحدك فنحن نحب الخير لبعضنا

الطريقة مربحة جدا ومضمونة وعلى المدى القصير والمتوسط والطويل، لكن هناك شرط واحد. يجب ان يكون حسابك مفعلا، في حالة كنت تريد الاستثمار على المدى البعيد، فذلك أأمن لك ان شئت. 

ولك الاختيار في ثلاث منصات للإستثمار بدون معرفة مسبقة بتقنيات التداول والتحليل الاساسي والفني....الخ والطريقة الرابعة ستكون في نهاية المقال وهي مختلفة نسبيا عن مثيلاتها.

وأنصحك بالمنصات الناشئة: كمنصة البينانص Binance -العملاق الأسيوي-  ومنصة كيكوان KuCoin -التنين الصغير-
أما منصة كريبتوبيا Cryptopia ومنصة يوبيت yobit فاعتقد ان الأمر فات، ولكن مازال الأمر ممكنا رغم المنافسة التي أصبحا يتعرضان لها من المنصات الأسيوية.

مشاريع عملات  على شكل منصات

كما هو معروف أن بعض العملات الرقمية، هي في حد ذاتها مشروع منصة، والمنصة يتداول عليها الملايين، عكس العملات الرقمية المستقلة، والمنصة ثابثة والعملات  الرقمية متحولة  ومتنقلة وفي أي لحظة قد يتم فسخ عقد الشراكة بينها وبين المنصات، وقد لا تعلم بهذا أبدا.

 لذالك أختر عملة  المنصة بحد ذاتها: كعملة منصة البينانص Binance Coin BNB أو عملة منصة الكيكوان KuCoin Shares KCS أو عملة منصة اليوبيت YOVI  أو عملة منصة كريبتوبيا  Dotcoin DOT .

عملات رقمية في تصاعدو الاستثمار في آمان

ومن خلال القاء نظرة على سعر عملات المنصات ستلاحظ انها في تزايد دائما ومؤمنة، وهذا مربط الفرس، وفي أي لحظة احسست أنها نضجت فيمكن قطافها، والاكثر والأهم في كل هذا هي الصعود الدائم والمضاعفة الدائمة ايضا ، فعملة منصة البنانص  تضاعفت عدة مرات كما يظهر الشكل والاستثمار عليها آمن.
BNB البنانص
كما هو الحال بمنصة الكيكوان KuCoin  قد تضاعفت عملتها عدة مرات منذ دخول سوق التداول.
عملة خاصة بمنصة الكيكوان
وينطبيق الامر أيضا على منصة اليوبيت التي يتجسد فيها الشكل التصاعدي بشكل واضح لا يدع مجالا للتردد  بالاستثمار بها.
عملة خاصة بمنصة اليوبيت

أما الطرقة الاخيرة التي قلت بأنني ساتطرق لها في نهاية المقال، فهي مختلفة عن سابقاتها، ويتعلق الامر بمنصة ستيمت steemit الرائعة بذيل وسائل التواصل الاجتماعية المجانية، التي اذكر انني أستثمرت بها كتجربة أولية في نهاية أكتوبر حوالي 17 دولار فأصبحت حاليا ما يقارب 136 دولاركأرباح صافية دون الحديث عن المكافئات عن طريق التصويت وإعادة النشر واالتدوين.
وكلها طرق سهلة وغير مكلفة زمانيا ولا معنويا، عكس الاستثمار والتداول على بعض العملات الرقمية، التي يجب دائما ان تكون مطلعا على  أخبارها، من تحديث للمحافظ  أو ازالة بعض الاوامر المعلقة بدون سابق انذار، او انهيار سعرها لعدم نجاح مشروعها.

 ختاما، تبق هذه طرق شخصية مستمدة من تجربة واقعية على كل من منصة الكيكوان والبينانص وستيمت في حين لا أنصح بتطبيقها على كريبتوبيا واليوبيت، لأن الأولى لها نظام مختلف وسعرعملتها غير مستقر بحكم أنها منصة صغيرة وعملتها تتداول على المنصات الخارجية وبالتالي من الصعب التحكم في سعر عملتها والثانية بها بعض الشروط في طريقة بيع عملتها المستعصية،  كما انها لا تركز كثيرا على الوثائق الشخصية، كما أن الدعم التقني وشريطها التحليلي متدني مما يجعلها منصة منفرة.

وهذه الطريقة تضمن لك الإستثمار على المنصة بدون مشاكل وتغنيك عن تتبع الأخبار والتوصيات والى ما ذلك، كما تضمن لك أيضا تضاعف الأرباح. وبذلك تكون ضربت عصفورين بحجر واحد وركزت على عملك الرئيسي بدون دون تأثيرات جانبية.

Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : تقنيات التداول

إرسال تعليق