نصائح هامة قبل المشاركة في الانقسام لعملة النكس

السلام  عليكم ومرحبا في تدوينة سريعة جدا عن العملات الرقمي على موقعنا www.todoinone.com.com
نصائح هامة قبل المشاركة في الانقسام لعملة النكس

يتعلق الأمر بإنقسام عملة النكس (hard fork nxt).

تعتزم عملة النكس غدا (28/12/2017) القيام بانقسام جديد (Hard Fork ) في عملتها، وهو انقسام أول يمكنك من الاستفادة من عملة ثانية تحت اسم (IGNIS).

غير أنه لا يجب عليك التسرع والتحمس للإنقسام، فأنصحك أولا ونفسي بأضرار الانقسام المحتملة، قبل الشروع في شراء العملة والاحتفاظ بها من أجل الاستفادة من العملة الجديدة:



  1. أولا، ليس كل عمليات الانقسام تكون ناجحة. 
  2. ثانيا، أغلب الانقسامات ينخفض بعدها السعر بشكل كبير، خاصة العملات الضعيفة لعدم الثقة بها، كما يمكن أن يرتفع السعر بشكل صاروخي مباشرة بعد خبر الانقسام في العملات القوية وقد يحدث العكس أيضا. بمعنى آخر التحليل الأساسي والفني لا يعطي نتيجة في هذه الحالة.
  3. ثالثا، اذا اشتريت عملة النكس للاستفادة من الانقسام يجب ان تكون على اهبة الاستعداد للبيع مباشرة بعد الانقسام، لإنه سينخفض السعر بشكل كبير جدا.
  4. رابعا، من وجهة نظري الخاصة فارتفاع النكس في الفترة الأخيرة ارتفاع "مفتعل" وربما تنخفض العملة بعد الانقسام الى نسة 50% وبالتالي الافضل ان لا تغامر.
  5. خامسا، اذا قررت وأردت شراء عملة للنكس للاستفادة من الانقسام فانك ستحصل على عملة واحدة من كل 2 عملات من النكس.يعني لو اشتريت 100 نكس ستحصل على 50 عملة من اكليس.
  6. سادسا، اكليس هو اسم العملة الجديدة للانقسام وهي متوفرة على الكوان كاب ماركت حاليا وثمنها حوالي 3 دولار.

خلاصة القول:

كل انقسام Hard Fork  يكون محفوفا بالمخاطر، كما حدث مؤخرا مع عملة (emc2) حيث انخفظ السعر بنسة 50% ، وصراحة نتمنى ان لا يحدث هذا، واذا نجح الانقسام يمكن ان يتضاعف ربحك في حالة ما اذا حافظت العملة على سعرها، وسيكون لك حظ كبير اذا كنت صبورا، لآنه -في الغالب- العملات الجديدة الناتجة عن الانقسام ترتفع وتتضاعف بشكل سريع.
وللتذكير الانقسام سيكون الليلة ولم يبق له سوى خمس ساعات من توقيت نشر هذا المقال أي 2017/12/27 وتدعمه منصة البتركس ومنصة الهيت بيت.

الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق