عملة يبانية قوية طرحت لأول مرة على البتركس وتحقق الآن نجاحا مبهرا.

ليس من السهل أبدا أن يتم إطلاق أي عملة لأول مرة ومن الطرح الاولي (ico) الى منصة البتركس، إلا اذا كانت العملة فعلا ذات مصداقية كبيرة ومشروع قوي ومفعل على أرض الواقع.
عملة الكردانوcardano

 ويرجع هذا الى القوانين الصارمة لمنصة لبتركس في اضافة العملات الجديدة، بل لازالت طلبات عديدة لعملات قوية لم تدرج بعد، ولكن عندما تدخل عملة مباشرة الى البتركس فهذا مدعاة للتساؤل ، إما أن لها مشروع قوي وخطة طموحة، أو تم تنفيذ جزء من المشروع على أرض الواقع وهذا حال عملتنا موضوع التدوينة.

  1. الكردانو cardano عملة جديدة بأهداف طموحة ومشاريع ملموسة


عندما أعلنت الشركة اليبانية cardano foundation عن ادراج عملتها adacoin في البتركس 1 أكتوبر على موقعها الرسمي لم يصدق أحدا الخبر خاصة للقوانين الصارمة للمنصة وانها لم تدرج أي عملة منذ مدة طويلة تراوحت بين شهرين، مما جعل منصة البتركس تنشر الخبر رسميا والتأكيد على ذلك.

  1. تعريف مختصر لعملة الكردانو cardano


عملة الكردانوcardano

عملة الكردانوADA) cardano) عملة مفتوحة المصدر لامركزية. وهي منصة لتقديم العقود الذكية التي تسعى إلى تقديم عدة ميزات لبرتوكلات موضوعة سلفا. لدى الكردانو فلسفة علمية خاصة ترجمت إلى أبحاث تطبيقية بطرق علمية. كما تملك العملة فريق تطوير كبير ومتعدد التخصصات من خبراء ومهندسين.
ويمكنك في اي لحظة زيارة رابط الموقع الرسمي لعملة الكردانو 
ونشير أن العملة قد حافظت العملة على سعرها الأساسي كما جاء في الأوراق البيضاء وخارطة العملة إلا أنها مؤخرا في الأسبوع الأخير من نونبر تضاعف خمس مرات، باللإضافة الى النجاح الذي حققته في الايكو والذين استثمروا بها اذ كان ثمنها مغري جدا مقارنة مع ثمن اليوم.

الصورة توضح تاريخ الدخول وعدد مرات المضاعفة  في مدة قصيرة أقل من شهر
عملة الكردانوcardano

أين تكمن قوة عملة الكردانوcardano اليبانية

  1. تملك عملة الكردانو المعرفة اختصارا ب (ADA)  مشروعا قويا.
  2.  كما انها تتوفر على محفظة قوية عالية الحماية.
  3.  كما تعمل العملة بنظام اثبات الحصة P.O.S
  4. كما تعم البحوث الأكاديمية وتخصص لها مبالغ قيمة تسهر عليها مجموعة كبيرة من الخبارء ويفسر اسم الكردانو لوحدهعلاقة العملة بالبحث العلمي.
  5. كما يعتبر مشروع الصراف الآلي (ATM) أهم واضخم مشاريعها في العملة الرقمية.

يمكنك الصراف الآلي من سحب اي عملة الكترونية بسرعة كبيرة، وبطريقة آمنة وفورية ويتم تحويل أي عملة الكترونية الى البتكوين والدولار. ولقيت هذه المبادرة دعما قويا من طرف كبريات الشركات العالمية، كما لقيت معارضة قوية في نفس الوقت من بعضها، تحذر من تداعيات هذا المشروع الذي سيخفض بلا شك أرباح ومداخيل الصراف التقليدي. 
صورة الصراف الآلي الحديث cardano foundation
عملة الكردانوcardano
كانت هذه أهم المستجدات حول عملة الكردانو اليابانية، وبطبيعة الحال قد أقتصرنا على المهم فقط، وهناك خصائص كثيرة لم نتطرق اليها، ولكن للتعمق في المعطيات الرقمية والتقنية للعملة يمكنك في أي لحظة زيارة الموقع الرسمي لعملة الكردانو اليابانية.
ويمكن اضافة اي معلومة مهمة في التعليق وسيتم ادراجها في المقال بعد التحديث
تحياتي للأخوة العرب 
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : العملات الحديدة

إرسال تعليق