صحيح أن الصورة مبالغ فيها امام الوحش'البتكوين'، لكنها تبقى أحلام المستثمرين في عملة Electroneum.

هكذا يرى المستثمرون عملة الالكترونيم على أنها  عملة المستقبل، وهو تخيل يراه البعض مبالغ فيه ويراه البعض الآخر منطقيا، في حين نراه نحن على أنه مجرد مرحلة من مراحل اشهار العملة لا أقل ولا أكثر.
صحيح أن الصورة مبالغ فيها امام الوحش'البتكوين'، لكنها تبقى أحلام المستثمرين في عملة Electroneum.

تعتبر عملة الاكترونيوم أو عملة بريطانية تعدن على الهاتف وهذه الميزة الاخيرة هي التي أعطت للعملة دفعة قوية في الطرح الأولي للعملة 2017(ico).

كما أن الثمن الذي عرضت به كان مغري جدا مما اكسبها قاعدة كبيرة تراوحت بين 300 و400 ألف عضو في موقع الاكترونيوم.

ولعب العرض الثاني في الاحالة دورا أهم من الاعلانات على المواقع والاشهارات و الملصقات اذ انتشرت بشكل ملفت، وأكسبها قبولا من طرف المستثمرين وأصحاب القنوات على اليوتوب مما كان لها وضع استثنائي بين باقي العملات.

كما لا يجب أن نبخس مجهودات الفريق الذي يسهر على العملة، فهو فريق شبابي يعمل بشكل كبير لتلبية الحاجيات والرد على الاستفسار والبحث عن الشركات.

ويعتبر رتشارد الس المؤسس للعملة وأكثر الأعضاء حيوية ونشاط وقد أستقبل في مكتبه كل مشكك في العملة: من صحافة محلية ووطنية ودولية، بل خصص وقتا كافيا لبعض القنوات على اليوتوب من اصحاب العملات الرقمية مما قطع كل شكل في كون عملة الالكترونيوم عملة إحتيال.

و النتيجة، نجاح باهر في الطرح الأولي للعملة. وتحقيق الهدف وهو 40 مليون دولار في ظرف وجيز، وكما اكتسب نجاحا كبيرا، عرفت بالمقابل هجوما كبيرا على سيرفراتها من طرف قراصنة الانترنت، وقد شنو هجومات متكرر لسرقة العملات من محافظ المنخرطين. 

ونظرا لتواضع المستوى المعرفي لفريق العملة أمام شراسة الهجمات، تم تفويض  الأمر لأكبر شركة في الأمن الحماية "هكرون" وإلى حد الساعة  خصصنا وقتا مهما لتتبع العملة ومعرفة مستجداتها على تويتر.

ونشير أن العمل على التعديلات سيتسغرق أكثر من 3 اسابيع ولم يتبقى الا أسبوع واحد على فتح المحافظ العملة والتعدين على الهاتف.

وفي الأخير نشير أن الاعلام ساهم بشكل كبير في اعطاء للأكترونيوم هذا القيمة مما حتم على فريق العملة العمل الجاد وهذا ما انعكس ايجابا على فريق العملة والمنخرطين، مما سيجعل من عملة الاكترونيوم أول او ثاني أنجح "ايكو" ل2017.



 وهذا كافي لتفسير أحلام المستثمرين باعتبار أن الاكترونيم سيكون منافسا قويا أما عملة البتكوين في الأيام القادمة.
وان كنت تريد المزيد حول عملة الاكترونيوم اليك هذا المقال تحت عنوان:
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : العملات الحديدة

إرسال تعليق