كل ما يجب أن تعرفه عن عملة الأكترونيوم Electroneum

 عملة الأكترونيوم Electroneum


تعتبر الاكترونيوم Electroneum أول عملة ناحجة في الطرح الاولي الايكو(ico 2017 ) تليها مباشرة عملة  الكرنادو Cardano اليابانية.وهما عملتان قويتان الا ان عملة الاكترونيوم تعرضت لعملية اختراق وهجوم كبير مباشرة بعد انتهاء عملية البيع نظرا لبلوغها سقف 40 مليون دولار بشكل سريع، وبيع حوالي 5 مليار عملة من اصل 21 مليار.



وتم اقفال الموقع مؤقتا نظرا لأن المخترقين حاولوا سرقة العملة من محفظات المسجلين بالموقع، ولم يستطع فريق شارل الس ( ells Richard) وهو المؤسس لها ومجموعة كبيرة من المطورين الشباب السيطرة على الموقع من جراء الهجمات المتكررة سواء على محفظة الهاتف او المحفظة على الموقع الرسمي.



وتم الاتفاق مؤخرا على توكيل شركة "هاكرون" العالمية والرائدة في نظام الحماية على المواقع المالية ذات السيط العالمي كموقع البلوكتشين وموقع سبوتي ، وتقوم حاليا شركة هاكرون بشراكة مع فريق الاكترونيوم باختبارات يومية حسب المقال الذي صرح به مؤسس عملة الاكترونيوم لصد الثغراث البرمجية ولضمان مشتريات الزبائن من العملة الرقمية الاكترونيوم.
كل ما يجب أن تعرفه عن عملة الأكترونيوم Electroneum
ونشير في هذا الصدد ان عملة الاكترونيوم حققت مبيعات مهمة جدا بعد دخولها الى منصة كريبتوبيا وهي المنصة الوحيدة التي تتداول فيها حاليا وقد صنفت العملة في الكاب مركت بين 30 اكبر عملة من حيث الارباح واستاثرت بالمرتبة الاولى على منصة كريبتوبيا ولازالت اكثر عملة تباع وتشترى على هذه المنصة.

ولمن يرغب في التسجيل في منصة كريبتوبيا الرائعة من هنا 

الجميل في هذا هو ما حققه المشترون الاولون، وهو مضاعفة ارباحهم عشرات المرات قبل اقغال المحافظ بعد هجمات الضاو الاخيرة على الموقع الرسمي للاكترونيوم.


لان الثمن الذي طرحت به العملة هو 1 دولار مقابل 100 عملة من الاكترونيوم وفي الحقيقة الاكترونيوم دخل المنصة ب 0.2 دولار واستفاد من عملية التحويل الى المنصة قلة قليلة لأن الاكترونيوم وضعت خطة غير رسمية لنقل العملات من المحافظ الى المنصات عن طريق" الدوس -اوامر الويندوز" وهذه الطريقة كانت صعبة بالنسبة للممتداولين العاديين فلم يستطعوا تحويل العملة الى المنصة الوحيدة كريبتوبيا على اساس انتظار اصلاح المشكل والذي مازال قائما الى اليوم. 

ويفسر انخفاض "الكاب ماركت" الى التصحيح الذي قامت به شركة هاكرون بعدما ازالت المعطيات المتعلقة به وسيتم اعادته قريبا وهو المسؤال عن "الرانك" أو التصنيف للعملات بموقع الكوان مركت كاب والتي احتلت به الاكترونيوم المرتبة 26 قبل التصحيح الأخير.



على إثر حادث الهجوم انخفظت العملة الى ادنى مستوى كما هو مبين في الصورة ادناه لكنها لازالت محافظة على السعر الحقيقي بثلاث اضعاف بعد ان اشتروها ب 150 ساطوشي وهي اليوم بين 350 و450 ساطوشي يعني لازال هناك ربح لمن اشترى ولم يتمكن من البيع في 0.2 دولار.


 Electroneum



حسب فريق العملة ستعود الاكترونيوم وبقوة بعد فتح الموقع الرسمي وسترتفع الى ماكان مبرمج له حسب خطة العملة او خارطة الطريق في الاوراق البيضاء المنشورة على الموقع الرسمي للاكترونيوم

لذا انصح الاخوة العرب بالشراء من القاع الآن فالعملة تتذبذب بين 350 و700 بشكل اسبوعي وهذه فرصة ذهبية لمضاعفة الارباح.

الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : العملات الحديدة

إرسال تعليق