مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

blockfolio أفضل تطبيق لمراقبة وتتبع سعر العملات الرقمية المشفرة على الاطلاق.

أفضل تطبيق لمراقبة وتتبع سعر العملات الرقمية المشفرة على الاطلاق.
 بلوك فوليو blockfolio
هل تعبت من متابعة سعر العملات الرقمية التي استثمرت بها بين فتح عدة منصات في آن واحد ومتابعة موقع "الكوان ماركت كاب" في نفس الوقت الذي غالبا ما يتأخر في تحيين المعطيات ولا يحدد بالتحديد السعر الحقيقي في فترات "الايردروب والبامب" وكانت النتائج مخيبة.

اليك أفضل تطبيق "بلاك فوليو blockfolio" الكل في واحد .تجد فيه جميع العملات الرقمية القديمة والحديثة ويدعم أغلب المنصات المشهورة بسعر البتكوين والاثريوم وحتى الدولار.

بلاك فوليو  blockfolio تطبيق لا غنى عنه اذا كنت تتداول في العملات الرقمية . ولا يوجد الى حد الآن أي تطبيق بقوة بلاك فوليو والخصائص التي يقدمها.
ومن بين أهم خصائصه التي لا تتوفر في اي تطبيق آخر نذكر:
  1. يسمح لك التطبيق blockfolio بوضع واجهة محددة وفق اختيارك للعملات التي استثمرت فيها او تتبع أخبارها أو تقارنها ببعض او تكتفي بمشاهدة سعرها كالبتكوين والاثريوم وانت غير مسستثمر بها  أحينا لكنك مدمن على تتيع اخبرها.
  1. اخبارك بسعر العملات الرقمية التي اشتريتها او تريد شراءها عن طريق تنبيهات متعددة حسب اختيارك.فمثلا اشتريت عملة ب 10 ساطوشي وتريد ان يخبرك التطبيق اذا وصلت الى 15 ساطوشي أو انخفضت الى 5 ساطوشي مثلا وانت بعيد عن حاسوبك. فستتوصل  بتنبيهات على الفور بجوالك تخبرك باسم العملة وعلى اي منصة وكل المعطيات الاخرى كالحجم المتداول وخصائص أخرى.
  1. يسمح لك التطبيق blockfolio بمشاهدة شريطة الحالة لأي عملة وعلى أي منصة حسب متغيرات متنوعة :الساعة و12 ساعة واليوم وثلاثة ايام واسبوع وشهر وثلاثة اشهر. كما يمكن تفحص أوامر الببيع والشراء وعدد الوحدات التي ستباع ةتشترى وعدد البتكوين في كل أمر. 
  1. يحدد لك التطبيق blockfolio هامش الربح والخسارة وهي خاصية حصرية على تطبيق بلاك فوليو والى حد الآن منصة البتركس تعمل جاهدة على هذه الخاصية ولم تستطع توفيرها لمستعمليها. ويمكن تحديد هامش الربح والخسارة بطريقة سهلة جدا من خلال تحدديد عدد الوحدات التي اشتريتها من العملة والسعر الذي اشتريت به ثم يقارن التطبيق مع السعر الحالي للعملة في المنصة التي اشتريت منها ويحدد لك هامش الربح او الخسارة. كما في الصورة دناه.
  1. كما يمكن لك التطبيق blockfolio من تتبع أخبار العملات الرقمية وكل ما يتعلق بجديدها ومستجداتها.
  1. وبصريحة العبارة تطبيق blockfolio هائل، رائع ،جميل جدا، متكامل الى أبعدما تتصور ورغم الاستمرار في كتابة صفحات أخرى فلن أوفي التطبيق قيمته التي يستفيد منها البعض القليل وغابت عن الأغلبية لكن ها نحن نقدمها لكم على طبق من ذهب
لتحميل التطبيق أدخلوا على بلاي ستور وأكتوبو الكلمة التالية "blockfolio"ومبروك عليك عالم العملات الرقمية المشفرة أصبح بين أيديك ورفيق دربك اينما رحلت وارتحلت

google play

وهذه واجهة التطبيق بالشرح
بلوك فوليو

أعتقد أن شرح باقي الخدمات بسيط جدا ولا يحتاج الى اطالة خاصة انني وجدت صعوبة في التقاط الصور من "الطابليت والتعديل عليها وارسالها الى الموقع ، وقد اكتفيت بصور قديمة من التطبيق على الانترنت وعدلت عليها لكنني سأقوم بشرح باقي الخدمات تحت رغبات الاخوة العرب .
تحياتي
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home