القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

blockfolio أفضل تطبيق لمراقبة وتتبع سعر العملات الرقمية المشفرة على الاطلاق.

أفضل تطبيق لمراقبة وتتبع سعر العملات الرقمية المشفرة على الاطلاق.
 بلوك فوليو blockfolio
هل تعبت من متابعة سعر العملات الرقمية التي استثمرت بها بين فتح عدة منصات في آن واحد ومتابعة موقع "الكوان ماركت كاب" في نفس الوقت الذي غالبا ما يتأخر في تحيين المعطيات ولا يحدد بالتحديد السعر الحقيقي في فترات "الايردروب والبامب" وكانت النتائج مخيبة.

اليك أفضل تطبيق "بلاك فوليو blockfolio" الكل في واحد .تجد فيه جميع العملات الرقمية القديمة والحديثة ويدعم أغلب المنصات المشهورة بسعر البتكوين والاثريوم وحتى الدولار.

بلاك فوليو  blockfolio تطبيق لا غنى عنه اذا كنت تتداول في العملات الرقمية . ولا يوجد الى حد الآن أي تطبيق بقوة بلاك فوليو والخصائص التي يقدمها.
ومن بين أهم خصائصه التي لا تتوفر في اي تطبيق آخر نذكر:
  1. يسمح لك التطبيق blockfolio بوضع واجهة محددة وفق اختيارك للعملات التي استثمرت فيها او تتبع أخبارها أو تقارنها ببعض او تكتفي بمشاهدة سعرها كالبتكوين والاثريوم وانت غير مسستثمر بها  أحينا لكنك مدمن على تتيع اخبرها.
  1. اخبارك بسعر العملات الرقمية التي اشتريتها او تريد شراءها عن طريق تنبيهات متعددة حسب اختيارك.فمثلا اشتريت عملة ب 10 ساطوشي وتريد ان يخبرك التطبيق اذا وصلت الى 15 ساطوشي أو انخفضت الى 5 ساطوشي مثلا وانت بعيد عن حاسوبك. فستتوصل  بتنبيهات على الفور بجوالك تخبرك باسم العملة وعلى اي منصة وكل المعطيات الاخرى كالحجم المتداول وخصائص أخرى.
  1. يسمح لك التطبيق blockfolio بمشاهدة شريطة الحالة لأي عملة وعلى أي منصة حسب متغيرات متنوعة :الساعة و12 ساعة واليوم وثلاثة ايام واسبوع وشهر وثلاثة اشهر. كما يمكن تفحص أوامر الببيع والشراء وعدد الوحدات التي ستباع ةتشترى وعدد البتكوين في كل أمر. 
  1. يحدد لك التطبيق blockfolio هامش الربح والخسارة وهي خاصية حصرية على تطبيق بلاك فوليو والى حد الآن منصة البتركس تعمل جاهدة على هذه الخاصية ولم تستطع توفيرها لمستعمليها. ويمكن تحديد هامش الربح والخسارة بطريقة سهلة جدا من خلال تحدديد عدد الوحدات التي اشتريتها من العملة والسعر الذي اشتريت به ثم يقارن التطبيق مع السعر الحالي للعملة في المنصة التي اشتريت منها ويحدد لك هامش الربح او الخسارة. كما في الصورة دناه.
  1. كما يمكن لك التطبيق blockfolio من تتبع أخبار العملات الرقمية وكل ما يتعلق بجديدها ومستجداتها.
  1. وبصريحة العبارة تطبيق blockfolio هائل، رائع ،جميل جدا، متكامل الى أبعدما تتصور ورغم الاستمرار في كتابة صفحات أخرى فلن أوفي التطبيق قيمته التي يستفيد منها البعض القليل وغابت عن الأغلبية لكن ها نحن نقدمها لكم على طبق من ذهب
لتحميل التطبيق أدخلوا على بلاي ستور وأكتوبو الكلمة التالية "blockfolio"ومبروك عليك عالم العملات الرقمية المشفرة أصبح بين أيديك ورفيق دربك اينما رحلت وارتحلت

google play

وهذه واجهة التطبيق بالشرح
بلوك فوليو

أعتقد أن شرح باقي الخدمات بسيط جدا ولا يحتاج الى اطالة خاصة انني وجدت صعوبة في التقاط الصور من "الطابليت والتعديل عليها وارسالها الى الموقع ، وقد اكتفيت بصور قديمة من التطبيق على الانترنت وعدلت عليها لكنني سأقوم بشرح باقي الخدمات تحت رغبات الاخوة العرب .
تحياتي

تعليقات

Home