مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

خمس خطوات تجعل تدويناتك على ستيمت أكثر جاذبية

خمس خطوات تجعل تدويناتك على ستيمت أكثر جاذبية

5 خطوات
ما الذي يدفع الناس للنقر على تدويناتي مباشرة أو التصويت لها أو اعادة نشرها، وربما ارسال بعض "الكرامة" كتشيجع على العمل والمجهود؟

5 خطوات
من خلال هذه المدة في ستيمت. استنتجت خمس خطوات اذا طبقتها ستلاحظ تغيرا كبيرا في عدد التصويتات والتعليقات واعادة النشر. وحتى لا أطيل عليكم أدخل في الموضوع مباشرة:

تجربتي

الخطوة الأولى :

ابتعد عن الجمل الطويلة، والفقرات الكبيرة، والكم الكبير من عدد الكلمات في المقال (الإطناب والحشو) ضع المهم فقط.

كتابة غير مفهومة

الخطوة الثانية:

اكسر الملل بين فقرات التدوينة بصور معبرة أو صور متحركة أو أشكال تعبيرية. 

الحرية المالية

الخطوة الثالثة:

انتقي مواضيع حصرية رغم بساطة المحتوى المهم ان تبتعد عن التقليد والنقل والتكرار.

حصري

الخطوة الرابعة:

اجعل من شكل المقال مميزا وابتعد عن التقليد والبساطة ، اجتهد في الستايل الخاص بك . ففي ستيمت بعض المقلات دون أن ارى صاحبها يمكن أن أحدد الكاتب من خلال نمط الكتابة المعتمد دائما والرموز والخطوط وحتى بعض الصور الحصرية له.


تنسيق النصوص

الخطوة الخامسة:

عندما تكتب مقال لا تنتظر أن يعجب الجميع به وان يصوت لك كل من قرأه، فالقبول يتم تدريجيا من خلال العمل الذي تبذله و والابتكار والتنسيق. فالأذواق لا تناقش. لذا لا تحزن اذا لم تحصل على تصويتات فقيمة الشيء انت وحدك من يستطيع تحديدها ، وتبقى آراء الآخرين مهمة في بلورة شخصيتك والتحفيز على الابتكار. لأن لكل شخص قدرات والتحفيز والتشجيع ورد الجميل يخرج القدرات الكامنة في الأشخاص المميزين وبالتالي يستفيد الجميع.

رضا الناس
أعتذر عن الإطالة في الخطوة الأخيرة لكونها الخطوة الأهم وهي خطوة نموذجية يمكن ان تنطبق على الجميع خاصة المبتدئين مثلي (: 

ضع بصمتك
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home