أنهيار كبير لسعر العملات الى حدود 25 أكتوبر !

أنهيار كبير لسعر العملات الى حدود 25 أكتوبر !
  1. مرحبا !
ربما لاحظتم في الآونة الأخيرة الأنخفاض الكبير لسعر العملات على منصات التداول، خاصة العملات الجديدة مما أفقد الكثير منا مبالغ مالية مهمة. يرجع السبب في هذا الإنخفاض الحاد الى عامل رئيسي مرتبط ب حدث 25 أكتوبر.حدث 25 أكتوبر سيتم فيه تفرع عملة جديدة من الهملة الأم للبتكوين يطلق عليه البتكوين كولد.

ومن بين الشروط التي وضعت لللإستفادة من هذا الانقسام الثاني للبتطوين هذا العام يجب:الاحتفاظ بقيمة البتكوين داخل المنصة أو في البلوكشين الخاص بالبتكوين.مباشرة بعد الانقسام سيتم توزيع نفس القيمة من البتكوين للنفس الاشخاص الذين يتوفرون على البتكوين "غير مستعمل" اذن هذه فرصة ذهبية لمضاعفة أرباحك من البتكوين والبتكويين كولد
  1. خلاصة القول:
حاول أن تبيع ما لديك من العملات لأنها ستنخفظ أكثر كل ما اقتربنا من حدث 25 أكتوبر، لأن الغالبية الآن يجمعون أكبر كمية من البتكوين وهذا ما يفسر ارتفاع سعره مقارنة مع انحفاض الكبير لباقي العملات ومن المتوقع أيضا ارتفاع صاروخي لباقي العملات بعد حدث 25 وانخفاض كبير للبتكوين.
ملاحظة : هذه مجرد أراء شخصية ولست مجبرا على الأخد بها تحياتي

الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق