إستكمالاً لشروحات البنوك الإلكترونيه سنتطرق فى موضوع اليوم إلى شرح كيفية التسجيل فى بنك Adv Cash وهو بنك إلكترونى يتعامل بـ البيتكوين وكذلك سأتطرق إلى كيفية الحصول على الماستر كارد الإفتراضيه أو البلاستيكيه الخاصه بـ الموقع.
شرح كيفية التسجيل فى بنك Adv Cash وكيفية الحصول على الماستر كارد الإفتراضيه أو البلاستيكيه

للتسجيل فى Adv Cash :

بعد ملىء نموذج التسجيل وإكمال البيانات الصحيحه الخاصه بك، سيطلب منك الموقع تفعيل الهويه الخاصه بك وذلك عن طريق رفع صوره عالية الجوده من جواز السفر الخاص بك أو بطاقة التعريف الوطنيه أو رخصة القياده ، كما يطالبك بـ إثبات محل الإقامه وذلك برفع صوره عالية الجوده من أى فاتورة دفع (كهربا ، غاز ، مياه) أو فاتورة تيلفون أو كشف حساب بنكى وبشرط إن لا تكون هذه الفاتوره قد مضى عليها 3 أشهر، ومدة تفعيل هويتك تأخذ ما يقارب الأسبوع فـ كن صبوراً. 

موقع Adv Cash يمنحك أكثر من محفظه لأكثر من عمله أشهرها عملة الدولار وعملة اليورو وعملة الروب الروسيه وليست هناك محفظه لعملة البيتكوين ولكن يمكنك شحن حسابك بـ البيتكوين وايضاً يمكنك سحب أموالك من الموقع بـ البيتكوين مع العلم أن عملية الشحن وكذلك عملية السحب عن طريق البيتكوين تتم بـدون أى عمولات.
الموقع يدعم طرق كثيره للدفع سواء شحن أو سحب وكل طريقه لها عموله مختلفه وأشهر طرق الدفع هى البيتكوين و Payeer و Perfect Money و OKPay.

كذلك يمكنك سحب الأموال من بنك Adv Cash عن طريق أى فيزا أو ماستر كارد أخرى بـ عموله تصل إلى 6 دولار + 1% من المبلغ المراد سحبه على البطاقه.

برنامج الإحالات الخاص بـ موقع Adv Cash يمنحك 20% من العمولات التى يقتطعها الموقع من التعاملات الماليه الخاصه بـ الإحالات التى تسجلت عن طريق رابط الإحاله الخاص بك.

نأتى لموضوع الماستر كارد الخاصه بـ بنك Adv Cash فهناك الماستر كارد الإفتراضيه وسعرها 1 دولار وتصلك تفاصيل البطاقه بعد الدفع مباشرة على بريدك الإلكترونى الذى قومت بالتسجيل به فى الموقع ، والماستر كارد البلاستيكيه سعرها 5 دولار إن قومت بـ طلبها فى خلال أسبوع من تسجيلك أما إن قومت بـ طلبها بعد ذلك فـ ستجد أن سعرها أصبح 15 دولاراً.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : ملحقات العملات

إرسال تعليق