Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

عملة بيتوك bitok الثقب الأسود في منصة اليوبيت

تعد منصة اليوبيت yobit من المنصات الأكثر استعمالا من طرف المتداولين العرب، نظرا لعدد العملات بها وكذا لسهولة التسجيل بها ولنظام المكافئات المغري أيضا، لكن بها فخاخ قاتلة اذا سقطت بها، لن تسترد رصيدك ولو تحاول بيعه بواحد ساطوشي فلن تستطيع.
لمن لا يعرف منصة اليوبيت yobit  وبحاجة الى معرفة مزاياها وعيوبها فقد تطرققنا لها في مقال قديم يمكن الرجوع اليه في موقع www.todoinone.com يحمل عنوان مزايا وعيوب منصة اليوبيت.

عملة  بيتوك bitok الثقب الأسود في منصة اليوبيت yobit 

عملة بيتوك النصابة والاحتيالية scam

موضوع التدوينة هي عملة بيتوك bitok  وهي أكبر مصيدة يسقط فيها المتداولون الجدد في منصة اليوبيت، ولكن قد يتبادر الى ذهنك هذا السؤال ، لماذا يسقط بها فقط المسجلون الجدد وليس القدامى؟
عندما تقرأ عن ارباح العملات الرقمية، وطريقة مضاعفة الأرباح من خلال المضاعفة من 1 ساطوشي الى 10 مثلا،قد تسيل لعابك كمتداول جديد وتريد مضاعفة الأرباح بشكل سريع، وقد يحالفك الحظ في هذا في البعض وليس الكل، لكن الأرجح ستكون ضحية لأحدى عملات منصة اليوبيت، وتعد عملة البيتوك bitok الإحتيالية الأكثر شعبية والأكثر دكاءا في استدراج الضحايا الجدد.

كيف تتم عملية الاستدراج والسقوط في فخ عملة البيتوك؟

عملة البيتوك يمكن أن أشبهها بتلك الحافلة، المركونة في المحطة الطرقية، وهي على وشك الانطلاقة، لكنها لن تنطلق أبدا. فقط تحجز مكانك الى أن تمل الإنتظار وتنسحب بإرادتك، بحجة أن الحافلة لن تنطلق، نظرا لقلة عدد الركاب، وتصبح مخيرا بالانتظار الى إلى أجل غير معلوم، أو الانسحاب بخسارة 50 في المائة، أو أنك ستصبح معلقا الى الأبد: لن تستطيع المغادرة ولن تسطيع البيع بالخسارة. انه حق موقف لا أتمناه لإي متداول عربي
وللأسف قد مررت بهذا الموقف شخصيا بمبلغ 100 دولارفي بداية تجربتي في التداول، وخرجت بخسارة 50 دولار أي 50% في مدة لا تقل عن شهرين من الانتظار، فقط لأبيع بالخسارة ولم أستطع، وعندما بيعت العملة بالخسارة، فرحت كأنني بعت بالربح، لا لشيء سوى سعادتي لتخلص من عملة البيتوك اللعينة bitok scam.

لا تكن "مثلي" ولا تقلد تجربتي الفاشلة، و"تركب الحافلة"، هذه تجربتي استفد منها قد كلفتني 50 دولار، أقدمها لك مجانا فقط لأنقدك من عملة البيتوك اللعينة على منصة اليوبيت.

فعملة البيتوك bitok لها طريقة احترافية في الاستدراج، فهي دائما على وشك الأنطلاقة كأن بها بامب pump على وشك أن يبدأ ولكن تذكر مثال الحافلة، وتراجع راقب من بعيد، وأجرد عدد الضحايا بالعشرات، ولو أن الأمر بيدي لأخبرتهم كلهم ولكن هيهات، عندما تسيل اللعاب للمال تقفل العيون عن الحقيقة.

انظر الى عدد الضحايا من خلال هذه الصورة وهو يعلقون الآمال في الإنطلاقة ومضاعفة الأرباح.
bitok scam take attention in yobit

كما تلاحظون أن الضحايا كثر ويتزايدون بشكل سريع أملا في الربح والمضاعفة، ولكن ربما لا حظتم أنه لا يوجد أي شخص باع ب 2 ساطوشي رغم أن 90%  من أوامر الشراء كانت على 2 ساطوشي، بمعنى آخر، أنه لا يوجد شخص سيخرج بالمضاعفة أبدا، واقل شيء، هو الخروج من العملة بخسارة 50 % من الرصيد الذي دخلت به على عملة بيتوك bitok النصابة والاحتيالية.

عملة بيتوك bitok الثقب الأسود black hole في منصة اليوبيت yobit

ربما وأنت تقرأ هذه السطور، قد تكون مررت من هذه التجربة المخيبة للآمال، سواء بمبلغ صغير أو كبير، وربما كنت ستمر منها، لكن حفظك الله من السقوط في فخ عملة البيتوك الإحتيالية bitok scam، لكن مازالت لديك فرصة أخرى لإنقاد أشخاص أو بالأحرى سيكونون ضحايا، لو أنك ساهمت في نشر هذا التحذير، ولم نطلب يوما نشرا مقال عن عملة أو عن منصة بقدر إلحاحنا على نشر هذا التحذير.

 ولم أستحضر الكتابة عليه، لولا براءة أحد المتداولين الجدد بعد طرح سؤاله لصفحتنا يطلب النصيحة حول عملة البيتوك bitok اللعينة، بعد أن إستثمر بها مبلغا من المال حصل عليه بشق النفس، فما أستطعت الرد عليه أبدا، غير كتابة هذه السطورة لعلها تكون عبرة لنا جميعا في سوق تداول العملات الرقمية بشكل عام.

سيتم ان شاء الله، وقريبا، نشر لائحة العملات الإحتيالية على أشهر المنصات التي يتداول عليها الإخوة العرب حتى لا يكونوا لقمة سهلة لذوي النفوس الضعيفة.
تحياتي



مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. عملة البيتوك كان بي 10 بتكوين
    ولقد ربحت منها الكثير وانا احب العملات النصابة واجني اموال كثيرة منها
    وخاصة البيتوك صاعفت منها البتكوين اكثر من 10 مرات
    واحسن عملة كانت في اليوبيت هي وعملة zur وانا اقول لك ان منصة اليوبيت احسن منصة وبها خسارة قليلة
    واخبث واتعس منصة واحقرها هي منصة البيتريكس
    كل ما اعمل صفقة اخسر فيها اكثر من 100 دولار بتكوين في دقايق فقط

    ردحذف
  2. السلام عليكم اخي
    العملة صارت ميتة
    ربحت منها انا ايضا لكن اكثر من سنة وانا انتظر وكل مرة تلتهم لي الرصيد 0.2 بتكوين في لحظة لانها عملة صراحة مثل الثقب الأسود
    وكل محاولة للإستثمار عليها اتكبد فيها خسارة كبيرة
    قضية اليوبيت الأفضل أختلف معك اخي
    المنصة التي لا تدعم خاصية الستوب ليميت منصة غير أمنة للمستثمر الالذي يعمل بالعقل والمنطق
    فخاصية تحديد الخسارة تجعل منك شخصا متداول وليس مقامر
    انت انسان اما محترف او محظظوظ وهذا شيء جميل فيك انك ضاعف الرصيد
    شكرا على تفاعلك وممتن لنصحك
    تحياتي التي لا تشيخ

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017