القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

 MurAll هي منصة فنية مبنية على تقنية سلسلة الكتل اللامركزية "Ethereum"، و تهدف إلى دعم الفنانين والمبدعين وتمكينهم من الوصول إلى الجماهير بطريقة فريدة ومبتكرة.

مشؤوع  MurAll في تطور ملحوظ

 تعتمد MurAll على تقنية اللوحات الجدارية الرقمية المشفرة التي تمكن الفنانين من إنشاء أعمال فنية مبتكرة ورصد عمليات بيعها بشكل شفاف وآمن باستخدام تقنيات سلسلة الكتل اللامركزية.

تستخدم MurAll عملتها الرقمية الخاصة التي تسمى paint ، والتي تعمل على تمويل البنية التحتية والتطوير والمكافآت للمستخدمين والفنانين. يمكن للمستخدمين الاشتراك في MurAll عن طريق حساب محفظة رقمية، ومن ثم الوصول إلى اللوحات الجدارية الرقمية وشراء الأعمال الفنية المشفرة المعروضة عليها. تعد MurAll مثالًا على كيفية استخدام تقنية سلسلة الكتل اللامركزية في مجالات غير تقليدية مثل الفن والثقافة.

سعر عملة paint  يتطور بشكل وسريع

يمكن الاطلاع على سعر عملة paint على مواقع التداول الخاصة بها، مثل منصة "Uniswap"، وذلك لأن عملة paint تم تداولها على هذه المنصة. يتم تحديد سعر paint بناءً على العرض والطلب عليها، وقد يتغير سعرها بشكل مستمر بناءً على تلك العوامل. يجب عليك الانتباه إلى أن استثمار الأموال في العملات المشفرة يحمل مخاطر كبيرة، ويجب عليك إجراء بحث كامل وتقييم جميع المخاطر قبل اتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع أي عملة رقمية.

سعر Murall Live اليوم هو 0.000230 دولار أمريكي  بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 104349 دولارًا أمريكيًا. الترتيب الحالي في  CoinmarketCap هو 1237، مع الحد الأقصى للسوق المباشر بلغ 2105641 دولارًا أمريكيًا. 

إذا كنت ترغب في معرفة وقت شراء paint فهي متواجدة في المنصات التاليةMEXC و UNISWAP (V3) (Polygon) و UNISWAP (V2) و QuickSWAP.

تعليقات

Home