مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

شراكة غريبة: شاهد الأفلام الإباحية ولك مكافأة من العملة الرقمية!

أقدمت شركة تابعة لموقع اباحي شهير، على خطوة غريبة وفريدة من نوعها، وذلك بالدفع للزوار عن كل فلم اباحي يشاهدونه مقابل الحصول على الرموز ل (Token (VIT،  وتهدف هذه الخطوة الخبيثة الى تحويل الموقع بالكامل الى مكافآت من نفس التوكن المذكور أعلاه، لتشجيع الزوار على التفاعل مع الموقع ومحتواه الخليع.
pornhub-subsidiary-to-reward-viewers-with-crypto-tokens
ويأتي هذا "الإبتكار الخبيث" الأول من نوعه في هذا المجال الإباحي، بعد ان أقبلت الشركة الأم -والتي نتحفظ لذكر اسمها- على أنها ستدعم الدفع والمكافآت ببعض العملات الرقمية ذات الخصوصوية الكبيرة، خاصة بعد نشر أسماء بعض المستخدمين العرب والأجانب في "سوق الأنترنت المظلم" الذين كانوا يشترون الأفلام الإباحية بالبطاقات المصرفية والبريد الأكتروني.

وتأتي هذه الخطوة لتقوية الأمان والخصوصية في هذا المجال من جهة أولى، أما السبب غير المباشر هو الهوس الكبير لدى بعض المتداولين الجشعين الذين يبحثون عن جمع الرموز بجميع الطرق المختلفة، وللأسف الشديد قد يتوجهون الى هذه المواقع بقوة نظرا لإنعدام الضمير الأخلاقي ونظرا لمغريات هذه المواقع المدعومة أصلا لتخريب العقول.

وللأسف الشديد، يأتي هذا "التوكن" الجديد من "انقسام" عملة رائدة(steem) ووسيلة الدفع الأولى في أكبر منصة لامركزية في وسائل التواصل الإجتماعي الربحية المعروفة بمنصة ستيمت. كما يمتاز التوكن VIT بالخصوصية العالية واللامركزية.
"VIT uses [delegated proof-of-stake] and is fully decentralized. [It] is the only true working fork of steem in existence,"

لقراءة المزيد حول المقال والتفاصيل الدقيقة حول الشركات والأسماء، إليك الرابط 
من هنا
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home