غرائب العملات الرقمية..مشروع عملة بعملة واحدة فقط بلغ سعرها 165 بتكوين

عجائب وغرائب العملات الرقمية لا تتنتهي، هل تعلم أن هناك عملة سعرها أغلى من سعر البتكوين؟ وهل تتخيل أن  سعر العملة الجديدة هو 34 بتكوين حاليا أي ما يقارب 300000 الف دولار؟ وهل تعلم أن العدد الإجمالي لا يتعدى عملة واحدة فقط؟ وهل تعلم أن سعرها في ما مضى تجاوز 745بتكوين؟ هذه الغرائب كلها مجتمعة في عملة تحمل اسم  مشروع اكس Project-X .

عملة مشروع اكس

ماهو مشروع أكس Project-X؟

من خلال اسم المشروع أعلاه،  فهو فعلا اسم على مسمى، لا تتوفر أي معطيات حول المشروع ، فالمشروع مجهول لا يتوفر على موقع ولا على صفحة تويتر ولا على أي جهة رسمية تثبت ماهية المشروع وفريق العمل والجهة المسؤولة عنه.
فكل المعطيات التي بحوزتنا هي فقط المعطيات المنشورة على "موقع الكوان ماركت كاب" وهي معطيات تقنية بالدرجة تلخصها الصورة التالية:
وكما هو موضح بالصورة أعلاه فسعر عملة Project-X هو 34 بتكوين أي ما يقارب 297898 الف دولار، ولا يتعددى العدد الإجمالي سوى واحد1 NANOX وهو اختصار لعملة Project-X، وتتوفر هذه العملة حصريا على منصة اليوبيت yobit.
Project-X-The-most-expensive-digital-currency-on-yobit
وتشير المعطيات المتوفرة على الكوان ماركت أن العملة دخلت للتداول في نهاية شهر ماي(30) سنة 2017 وقد بلغت أسعار قياسيا 738 بتكوين.
Project-X-The-most-expensive-digital-currency-on-yobit
ويبقى السؤال المطروح حول ماهية المشروع؟ والجهات التي تسهر عليه؟ ولمذا بالضبط منصة اليوبيت؟ وهل يشكل الاستثمارعليها مخاطرة؟ هذه الإسئلة ستبقى معلقة الى إشعار آخر كما هو حال حقيقة مشروع عملة اكسProject-X. 

ولزيارة باقي التفاصيل التقنية المتوفرة حول المشروعProject-X
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : غرائب وعجائب

إرسال تعليق