Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

مذكرة crypto-calendar خاصة بأهم الأحداث المتعلقة بالعملات الرقنية

مرحبا بكم زوارنا الأوفياء !

مذكرة crypto-calendar حصرية لموقع todo-in-one خاصة بأهم الأحداث المتعلقة بالعملات الرقمية 

ملاحظة هامة:(الصفحة تحت الصيانة) وخلال التحديث سيتم اضافة  الأحداث الجديدة، مترجمة الى العربية بعد الإنتهاء من عملية الجرد الأولي للأحداث المهمة أولا.

سنخصص هذه الصفحة لأهم الأحداث (hard-fork/airdrop/listed/delisted/all-Events) المهمة  بالعملات الرقمية، التي يمكن ان تؤثر على العملات التي تتداول أو تستثمر بها، وسنضع الأحداث على شكل  "مذكرة/أجندة/calendar" ويمكن زيارتها لمعرفة المستجدات وتغنيك عن متابعة كل المواقع الأجنبية، وذلك لمعرفة الأحداث الجديدة، لحظة بلحظة، والاهم انها باللغة العربية وبطريقة مبسطة للمتداول العربي.


مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017