Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أخيرا تطبيق منصة البولنكسpoloniex أصبح متاحا على نظامي iOS و Android

نشر فريق منصة البولنكس على الصفحة الرسمية التابعة له على تويتر، خبرا أنتظرناه جميعا لفترة طويلة، ويتعلق الأمر بتطبيق منصة البولنكسpoloniex على الهواتف الذكية خاصة على نظامي iOS  و Android .
poloniex-ios-android-apps

وللتذكير، فقد سبق وأن حذر فريق منصةpoloniex في أكثر من تدوينة، على أن المنصة لا تملك أي تطبيق على "بلاي ستور" وأن التطبيق المتداول قديما غير رسمي ولا علاقة له بفريق المنصة.

وبنا على هذا التحديث -المنتظر بقوة-  لفريق منصةpoloniex يمكن لهذا التطبيق أن يعطي نفسا قويا  لمنصة البولنكس في المنافسة أمام منصتي "البينانص" و"الكيكوان" التي ميزتهما تطبيقاتهما السريعة والمتجاوبة عن باقي المنصات التقليدية.

ونشير في هذا السياق أن منصة البولنكسpoloniex من أقوى وأفضل المنصات على الإطلاق، نظرا لمصداقيتها على أكثر من 4 سنوات(2014-2018)، ودعمها للعملات القوية، ورسومها المنخفظة، وادراجها لخاصية تحديد الخسارة.

لكن مؤخرا أدخلت عدة تعديلات  من بينها:  رسوم مرتفعة على السحب، كما جمدت العديد من الحسابات غير المفعلة.

وبالتالي أفقدها العديد من المتداولين الذين وجدوا المنصات الجديدة وتطبيقاتها وجهتهم المفظلة.

لذالك فالمنصة تراهن كثيرا على التطبيق الجديد، لجذب المتداولين واستمالتهم من خلال مزايا التطبيق وسرعة تجاوبه.

لكن رغم هذا، -ومن وجهة نظرنا الخاصة-  تبقى منصة البولنكسpoloniex أول منصة من حيث المصداقية نظرا لأقدميتها، فقد ربحنا منها الكثير، وأول منصة أكتشفنا معها باقي المنصات الأخرى.


تحميل التطبيق بنظام Android من هنا
تحميل التطبيق بنظام  iOS من هنا
مقالات مقترحة في العملات الرقمية وملحقاتها
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    نحن مؤسسة Lawyer Egypt Firm نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة محامى مصر مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات لما يتمتع بة فريق المؤسسة من خبرة كبيرة فى مجال الشركات والمنازعات المتعلقة بها وذلك من خلال تعاقد الشركات مع المؤسسة لتقديم الدعم القانونى للشركات بدايتا من تأسيس شركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال – التعامل مع مكاتب التأمينات – التعامل مع مكتب العمل والمنازعات المتعلقة بة – التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة – بلاضافة لقيامها بالعمل الرئيسى الخاص بها من خلال تمثيل الشركات أمام كافة المحاكم وجهات التحقيق فى كافة أنحاء الجمهورية .... فبتعاقد الشركة مع المؤسسة يكون قد ضمن عدم قيامة بأى تعامل أو أجراء غير قانونى أو مخالف لة وبذلك التعاقد لا يكون فى حاجة سواء لمحامى أو لأدارة شئون قانونية للقيام باعمالة القانونية الخاصة بة .
    - متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – زواج الاجانب – قضايا الاسرة – قضايا التعويضات

    للتواصل مع مؤسسة Lawyer Egypt Firm للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة :-

    الموقع الاليكترونى الخاص بالمؤسسة

    www.LawyerEgypt.net

    العنوان : 26 عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home




مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home

جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017