Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

قل وداعا للغنى السريع بعد التحديث الجديد لمنصة البينانص!

ربما الكل يتذكر حدث عملة السيس كوين على منصة البينانص بتاريخ 2018/07/03 حيث إرتفعت العملة الى 95 بتكوين في ظرف ثواني معدودة بسبب خلل في إحدى "البوتات"، لكن بغض النظر عن سبب المشكل الحقيقي، فإنه للإسف الشديد لن يتكرر مثل هذا الخطأ أبدا بعد التحديث الذي أجرته المنصة، والذي ربما القلة القليلة التي أنتبهت له.
order limted in binance
لذالك أقول وداعا للغنى السريع على منصة البنانصbinance بعد التحديث الأخير. هو فقط مجرد  إحتمال أن تضع امرا للبيع كبيرا، وقد يصادفك الحال أن تضرب العملة بشكل مفاجئ وهو أمر كان وارد، لكن لم يعد بالإمكان اليوم.


ويتعلق الأمر بالرسالة التي تظهر بعد أن تضع أمرا للبيع كبيرا جدا، تخبرك المنصة مباشرة أنه لايمكن وضع امرا للبيع بهذه القيمة .
oreder failed the price cannot be higher than
 وربما من خلال العملية الحسابية التي قمت بها، أنه يمكن  وضع أمر فقك لمضاعفة العملة 10 مرات لا غير، فمثلا عملة ب 0.00000319 فأقصى أمر للبيع سيكون هو 0.00003190  ساطوشي.

للتذكير أثناء انفجار عملة السيس كوين كنت أملك منها 0.3 وحدة، وبعد "الإنفجارالعظيم" وصلت نفس القيمة الى 28 بيتكوين وهذا ما يسمى الثراء السريع!

وفي الأخير،لا تنس أن تضع أوامر بيع كبيرة في باقي المنصات التي لم تُحدث نظامها بعد، خاصة على تلك العملات التي لايمكن وضع أمر البيع عليها، نظرا لعدم بلوغها القيمة الدنيا؛ وتذكر دائما أن إحتمال وقوع الخطأ وارد عند الحيتان الكبيرة، لذالك ضع أمرا للبيع كبيرا، وضع أمرا للشراء صغير جدا، وغير متوقع، بذل أن تترك البتكوين بدون أوامر، وربما يصلك الأمر -في القاع- كما حدث مع عملة الإثريوم رغم قوتها!
مقالات مقترحة في العملات الرقمية وملحقاتها
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home




مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home

جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017