Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تجربتي مع أفشل منصة على الإطلاق وفقداني للرصيد كاملا رغم تواصلي الدائم مع فريق الدعم.

اذا كنت من محبي التنقل بين المنصات ومطاردة العملات الجديدة فإليك نصيحتي من خلال تجربتي لمدة أسبوع على منصة https://www.ooobtc.com.

ماهي منصة https://www.ooobtc.com؟

منصة ooobtc هي تقريبا أفشل منصة عرفتها بعد منصة "إثر دلتا" من حيث التداول، وأعتقد أن منصة "اثر دلتا" نسبيا أفضل من منصة ooobtc. والأسباب كثيرة:

- تصميم منصة ooobtc تصميم ضعيف جدا لا يرقى إلى مستوى كلمة منصة، فالتداول عليها وكأنك تتداول على منصة من صنع شخص مبتدئ في البرمجة أو أن قالب المنصة مازال تحت التطوير.

- حجم تداول ضعيف جدا، بها عملات قوية عادية21 عملة فقط، وحاليا بها حوالي 3 عملات حصرية، أو نادرا أن تجدها إلا على ooobtc وهذا هو سبب إكتشاف هذه المنصة اللعينة.

-لا يتوفر بها أرشيف السحبWithdraw أو الإيداعDeposit كل عملية تقدمها للمنصة تتم يدويا.

- زر الدعم support معطل وتم استبداله بزر help في أسفل الموقع، لا تعتقد أن هذه الخاصية أضفتها بإعتبارها خاصية ثانوية، لا لا فهي أهم خاصية في المنصة لإنك ستراسلهم كل مرة في كل عملية سحب أو إيداع، لذلك فكر جيد قبل التداول على هذه المنصة.

تجربتي لمدة أسبوع على منصة ooobtc


منذ اليوم الأول الذي أرسلت عملة (زيليكا zil) وأنا صديق دائم لدعم المنصة، أصبحت أتواصل معهم أكثر من أصدقائي، بداية المشكل عندما أرسلت رصيدا من منصة البينانص إلى منصة ooobtc، ولم يصل في الوقت المناسب (أي مرت عليه أكثر من 24 ساعة)، وبعد المراسلة، اعتذرت المنصة وتم تحويل الرصيد متأخرا.

كانت الإجابة كالتالي: نعتذر وسيتم مراجعة العملية قريبا لتحصل على رصيدك Sorry we will reprocess it soon وفعلا تم ذلك بعد أن فقدت العملة قيمتها خلال 24 ساعة وهي خسارة كبيرة.

وخلال عمليتي البيع وشراء ، إنتظرت أكثر من نصف ساعة للشراء، وفي النهاية إشتريت بفارق حوالي 10 ساطوشي من عملة ثمنها يصل 150 ساطوشي، والنتيجة خسارة في الشراء + خسارة في البيع + خسارة الوقت في مراسة الدعم في كل عملية.

ملاحظة: ما دمت تتداول داخل المنصة فالأمر شبه عادي، لكن عندما تحاول السحب مرة أخرى فالأمر أشبه بالتسول أو المطالبة باسترجاع نقودك  من صديق أقرضته، لابد أن تتضرع وتتوسل  لتسريع عملية السحب، والحقيقة إلى الآن أنني فقدت الرصيد الذي أرسلته إلى هذه المنصة اللعينة، لإنه خلال أسبوع لم أربح ولا شيء سوى، تحسن مستوى التواصل مع الدعم والتعرف عليهم عن قرب والتفنن في وسائل التوسل الجديدة لإطلاق عمليات السحب من المنصة إلى منصة أخرى.

ملاحظة أخيرة، كان هدفي هو شراء عملة (Digitex Futures (DGTX) من منصةooobtc والإحتفاض بها على محفظة "الكوان بايمنت"، لكن للإسف لم تتم العملية إلى الآن ولمدة أكثر من أسبوع رغم تواصلي مع الدعم وأعذاره المتكررة.

لذلك، أخي المتدال حاول الإبتعاد عن هذه المنصة رغم العرض الذي تطرحه المنصة  حاليا وهو التداول المجاني على هذه العملة بالذات، لذالك أستثمر في غيرها، أما اذا كنت من الأشخاص الذين شاركوا في الأيكوico الخاص بعملة DGTX فأبحث عنها في منصة أخرى ولا تقترب من منصة ooobtc وإذا حالفك الحظ مرة قد لا يحالفك مرات عديدة.

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017