Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

إنتبه! ليس كل الأيردروبات صادقة وخير مثال:نفي خبر أيردروب مشروع "أوكير Augur"

نشير أولا، أن ليس كل الإيردروبات هي عبارة عن مواقع احتيالية، لكن نقر أن أغلبها "إحتيال" ونسبة قليلة من الإيردروبات كانت ناجحة، وقد وضعنا بعض الشروط للإستفادة منها دون أن تسقط في شباكها، ويمكنك زيارة المقال الخاص بالإيردروبات وطريقة الإستفادة منها وطرق تجنب السقوط في فخها عبر الرابط التالي :


وضعت هذه التدوينة وهي مثال توضيحي قابل للتعميم، فقد انتشر في وسائل التواصل الإجتماعية خاصة الفيسبوك والتلجرام، أيردروب لعملة أو بالأحرى رمز " Augur (REP وهو توكنز( Token) من بين الرموز الناجحة ويبلغ سعره الحالي حوالي 38 دولار، غير أن الحقيقة لا يوجد أي ايردروب أساسا وقد نفى فريق العملة الخبر عبر الصفحة الرسمية تويتر

augur-There-is-no-airdrop

الخلاصة:
اذا كنت من محبي الربح المجاني من الأيردروبات، عليك بالبحث أولا عن مصدر الخبر في حالة إذا كان الإيردروب لعملة موجودة على الكوان ماركت كاب، أما إذا كان الإيردروب لعملة جديدة  فما عليك سوى المغامرة ولكن بمعطيات مزيفة و نسطر  على ضرورة التسجيل بمعطيات مزيفة ولا علاقة لها بمعطيات المنصات والبريد الرسمي.

للأسف الشديد من الصعب الجزم في مصداقية اللإيردروبات كلها، لذلك أنصحك بالإبتعاد عنها في حالة ما كنت تملك رصيدا مهما من الإثريوم، أما اذا كنت لا تملك أي شيء، فهي محاولة مقبولة لجمع بعض الدولارت.

وأخير، حاول التسجيل برمز محفظة مختلف كل مرة، لإن البلوكتشين الخاص بالإثريوم يسمح لأي شخص بمعرفة ارباحك وتحويلاتك وقيمتها من الإيردروبات، فيكفي أن تضع رمز المحفظة في "اثر سكانetherscan " ويتم معرفة رصيدك، وبالتالي قد تصبح معطياتك المسجل بها عرضة للإختراق والترصد من طرف أصحاب الإيردروبات الإحتيالية.
مقالات مقترحة في العملات الرقمية وملحقاتها
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home




مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home

جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017