Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

انتبه للتحديث الأخير لخاصية الأمان على منصة الكيكوان!

لسلام عليكم متتبعي موقع العملات الرقمية "الكل في واحد
todo-in-one
kucoin-update-KSC-platform
نعتذر بشدة عن إنقطاع التواصل مع متتبعي الموقع وأخباره نظرا لظروف ضاغطة، أبعدتنا مرغمين عن التدوين خلال هذه المدة، والتي تتبعناها عن بعد وبمرارة، وكانت صعبة على المتداولين، خاصة الجدد، فبعد إنهيار سعر البتكوين إلى أسعار متدنية وما واكبه من إنهيار لأسعار العملات الأخرى، إعتقد البعض أنها نهاية المرحلة، لكن هكذا عودنا البتكوين منذ أكثر من 4 سنوات من التداول.
"موسم للزرع وموسم للحصاد"
قد يصادف دخولك الموسم الأول، فتتكبد خسائر كبيرة، وقد تدخل في الموسم الثاني وتحصد أرباحا مهمة، لكن هذا هو مبدأ السوق، مرة رابح ومرة خاسر...فقط عليك بالصبر ثم الصبر ...

هذه التدوينة مخصصة لمنصة الكيكوانkucoin بعد التحديث الأخير لخاصية الآمان

من عادة الموقع أن يحذر من كل ما يشكل خطرا على رصيد المتداول العربي، وعليه، وجب الإنتباه إلى التحديث الأخير لمنصة الكيكوانkucoin، خاصة ما يتعلق بشروط الأمان، فهذه الخاصية أصبحت مفصلية في السحب من المنصة ولايمكن تجاوزها، وقد تملء الخانات المتعلقة بالأسئلة دون أن تنتبه إلى مسألة هامة، وهي أن المنصة في كل عملية سحب تطلب منك أجوبة عن الأسئلة التي وضعتها في البداية، وفي غياب الأجوبة الصحيحة، يبقى رصيدك معلقا إلى الأبد.

ماذا يجب أن أفعل لتجاوز هذا المشكل على منصة kucoin

كل ما عليك، هو اختيار الأسئلة السهلة من بين 3 أسئلة تقدمها المنصة، وبعدها دون الأسئلة في ورقة أو مذكرة الكترونية، وإحتفظ بهم، فعند عملية السحب، سيتولد سؤال عشوائي تقدمه المنصة، تم تدخل جوابا صحيحا من بين الأجوبة الثلاثة التي قدمتها لهم مسبقا ودونتها على ورقة أو مذكرة.، وهكذا فقط يمكنك السحب بعد ادخال "كود كوكل التعريفي".

هل يستحق هذا الخبر تدوينة ؟


طبعا يسحق، فالأمر يتعلق بكل أرباحك على المنصة، فلقد تعودنا في المواقع العادية على تجاوز هذه الأسئلة، بكتابة أجوبة عشوائية فقط لإكمال التسجيل، لكن في المنصة الأمر مختلف تماما، كما أنه يتعلق بالمال وبالتالي وجب الإنتباه.
كما أنها  في الغالب تكون أسئلة باللغة الإنجليزية، والعامة منا -ربما- لا تجيدها بالشكل المطلوب، وبالتالي ضرورة الإنتباه لهذه الخاصية البسيطة والمفصلية في عملية السحب.

 -سنعود إن شاء الله مع بداية شهر رمضان الفضيل-
تحياتي لكل المتداولين العرب 

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017