Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تحديثات هامة لمستخدمي موقع ايبايمنت epayments

تلقيت في البريد الأكتروني مؤخرا رسالة اخبارية من "موقع ايبايمنتepayments"  حول التحديثات الجديدة التي قامت بها الشركة حول البطاقة المصرفية وبعض الخدمات الأخرى.

وللتذكير، أنه سبق لنا أن تطرقنا لهذا البنك الرائع لسحب البتكوين وتحويله الى حسابك الشخصي، أو سحب أموالك على الصراف الآلي،  من خلال مقال أو توضيحي حول بنك ايبايمنت ومقال آخر تطبيقي من خلال تجرتي الشخصية في السحب من داخل المملكة المغربية من خلال المقال الثاني تحت عنوان:

موقع ايبايمنتepayments" لسحب البتكوين"أو العملات الرقمية" من المنصات الى الصراف الآلي قرب منزلك! وبالدول العربية وبشكل سريع وآني.
تحديثات هامة لمستخدمي موقع  ايبايمنت epayments

تحديثات هامة لمستخدمي موقع epayments :

هذه هي الرسالة الأصلية من المراسلة التي توصلت بها كما هي :

We are updating our Terms and Conditions for using ePayments cards.

Due to changes in legislation (The Second Payment Services Directive), we have added a series of new terms, supplemented existing ones, and we have also added other clarifications to reflect our company’s policies more fully.

We would like to draw your attention to the main changes:

  • we have added clarifications for card usage (7.1) and the term “operation authorisation” (7.6 (b));
  • we have added the condition of possibly freezing the card if it shows a negative balance (7.10 (h));
  • new card operation dispute terms have been added (7.12);
  • fee terms and conditions have been reformulated (7.13);
  • we have also made important changes in clauses related to refunds for unauthorised/incorrectly processed operations which reflect current legislation (8.2, 8.3 and 8.4).
  • We strongly recommend that you spend some time reading through the updated terms. You can find the entire document here
Changes will come into effect as of 14.05.2018. If you do not agree to the Terms and Conditions, you should cease using your card and block it by contacting the support team before 14.05.2018.

لا تقلق مازال الوقت مبكرا على تطبيق هذه الشروط، حتى نهاية 14.05.2018.

لكن هناك ملاحظة أساسية وهي الأسباب التي دفعت موقع ايبايمنت إلى تغيير هذه الشروط:

 والتي يظهر أن أغلب المنخرطين تسجلوا ولم يرسلوا الى الموقع أي مبالغ رغم تفعيل الحساب.

هذا كان أهم رد على واسائل التواصل الإجتماعية، كما أن الموقع كانت به خاصية رائعة وهي امكانية السحب أكثر من القيمة التي تتوفر عليها.  والمثال من حسابي الشخصي حيث سحبت أكثر من القيمة ب 10 دولار.

 وهذا أيضا طرح مشكل كبير حيث يعمد العديد من مستخدمي الموقع الى سحب مبالغ أكبر من القيمة التي في حساباتهم نظرا لعملية التحويل بين الدولار والعملة المحلية، لهذا تجد أن لديك رصيد ناقص  بعد السحب في الحساب.
ما يجب التركيز عليه في هذه التحديث الجديد هو:

  1. عدم سحب أكبر من القيمة التي توجد في الحساب.
  2. عدم ترك الحساب في حالة دائن (يعني أقل من -10 دولار-).

ووفي حالة عدم موافقتك لهذه الشروط يمكنك مراسة الدعم وتوقيف بطاقتك أو تجميدها.

وللأشارة، فالموقع صادق وقد تم تأكيد عدة عمليات سحب وايداع والحمد الله، ويتعلق الأمر بمستخدمي الموقه من المملكة المغربية، في حين وصلتني عدة رسائل على صفحة الموقع الخاص بنا  تؤكد أن الموقع لا يشتغل في بعض الدول العربية، وبالتالي فهي فرصة لا تكرر بالنسبة للأخوة المغاربة للأستفادة من خدمات موقع ايبايمنت.

أما الإخوة العرب في باقي الدول العربية، فيمكنهم التأكد من دعم الموقع لبلدانهم،  خلال عملية التسجيل فعند التسجيل سيجدون لائحة الدول المدعومة، واذا وجدوا دولتهم فالموقع يدعمها.
بالتوفيق للجميع
https://www.epacash.com
رابط الشروط العامة مهم جدا الأطلاع عليها من هنا
تحميل الملف  كامل من هنا

مــــقــــــالات مـــــــقـــــــتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية، وحاصل على درجة عليا في الدراسات المعمقة.لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017