Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحليل غريب من محلل غامض لسعر "البتكوين واللايت كوين" ادهش المحللين الكبار يتنبأ بالصعود والنزول بدقة استثنائية.

من السهل أن تتوقع شفهيا صعود البتكوين bitcoin أو نزوله، لكن من الصعب أن توثق ذلك على شكل تحليل دقيق للسعر الذي سيصله البتكوينbitcoin، ثم السعر الذي سيرتد منه بدقة كبيرة، وكل التحليلات على موقع ترايدينفيوtradingview تقريبية، والبعض منها يصيب بنسبة كبيرة، والبعض يجانب الصواب، لكن ، هناك تحليل غريب وأثار إستغراب المحللين الكبار في  التحليل الفني للعملات الرقمية، نظرا لدقته حول توقعات سعرعملة البتكوين bitcoin قبل شهر من تاريخ اليوم2018/02/05، خاصة أنه تحقق منه الى حدود الساعة حولي 80% ولم يبق سوى 20% من التطابق التام للتوقع مع الشكل الحالي، وبالتالي فالأمر فقط مسألة وقت لا غير.
 تحليل غريب من محلل غامض لسعر "البتكوين واللايت كوين" ادهش المحللين الكبار يتنبأ بالصعود والنزول  بدقة استثنائية.
وهذه التدوينة مخصصة لهذا المحلل الغريب (Path)، ولتوقعه الاستثنائي لسعر عملة البتكوينbitcoin حتى نستفيد من 20 % المتبقية من تطابق التحليل "لشارت" مع سعر البتكوينbitcoin الحالي، وبذلك نتجب الخسارة، ونتخد الإحتياطات اللازمة، لأنها فرصة لا تتكر من تحليل استثنائي لشخصية  غريبة جدا، تزداد غموضا وغرابة كلما تطابق نزول سعر البتكوين مع التوصية التي نشرها.

معطيات عامة حول المحلل الغامض (Path) على موقع تريدين فيوtradingview.


نشر المحلل (Path) تحليله الفني على موقع "ترادين فيوtradingview" بتاريخ 2017/12/1 على حسابه الشخصي على "موقع تراندين فيوtradingview" الذي يضم حاليا 405 متابع وتصنيف (reputation) تجاوز 85 درجة، وهو مهتم بنسبة 100% بالعملات الرقمية، والغريب في الأمر أن له منشوران(2) فقط على موقع الترايدين فيوtradingview، خصص الأول لعملة البتكوينbitcoin بتاريخ 1 دسمبر والثاني لعملة "اللايت كوينlitecoin" بتاريخ 13 دسمبر من نفس السنة 2017 ، وبعدها توارى عن الأنظار وهذا رابط حسابه الشخصي على موقع ترايدين فيوtradingview.

bitcoin-litecoin-prediction-price-shocked-from-path-on-tradingview-2018

هكذا كان التوقع من طرف المحلل الغامض(Path) من درجة محترف (pro)  لسعر عملة البتكوين قبل شهر من تاريخ اليوم.

نشر هذا التحليل  الفني على حسابه الشخصي على موقع تريدن فيوtradingview، وقد تعرض لسخرية كبيرة ووابل من التعليقات، نظرا لغرابة الشق الثاني من التحليل، وهو التصحيحcorrection الكبير لعملة البتكوينbitcoin بهذه الطريقة، وعلى هذا الشكل كما هو موضح بالصورة أدناه، ويبدو أن (Path) تعامل مع التحليل الفني لعملة البتكوينbitcoin بحرفية كبيرة بعيدا عن العاطفة والرمزية التاريخية لأول عملة الكترونية، وكان يعتبر البتكوينbitcoin كأي عملة أخرى مهما أرتفعت لا بد لها من التصحيح correction وهذا ما حدث بالضبط تماما.
bitcoin-litecoin-prediction-price-shocked-from-path-on-tradingview-2018
فعند الضغط على أيقونة التحقق من المطابقة للتحليل الفني(➤) كانت المفاجئة كبيرة حيث كان التحليل الفني، محاكي بدرجة كبيرة من الدقة للتصحيحcorrection الكبير لعملة البتكوين حاليا كما هو موضح بالصورة ادناه.
bitcoin-litecoin-prediction-price-shocked-from-path-on-tradingview-2018

هل سينطبق التحليل الفني  للمحلل الغامض(Path) على 20% المتبقية من اكتمال التوصية، ويكون بذلك توقعا صائبا بنسية 100%، أم أن الأمر مجرد حظ المبتدئين؟

صراحة، ما ادهشني في بداية الأمر، هو أن تدلي برأيك في مجال معين، وتكون صائبا الى درجة كبيرة، لكن بعد البحث في الأمر وجدت أن الأمر لا يستحق هذا الإندهاش والحيرة، لأن المحلل الغامض (Path) محلل قديم على موقع ترايدين فيوtradingview وله حسابان وليس حساب واحد، وهو حساب قديم أيضا منذ 2015   وبه 392 متابع ،وبه تصنيف جيد مقارنة مع الحساب الأول، ولا يتعدى عدد المنشورات سوى 10 ، وبعد تصفحها كانت في أغلبها جيدة. رابط الحساب الثاني للمحلل الغامض(Path) ويبدو أنه يتلقى خلال هذه اللحظات العديد من المتابعين الجدد لحسابيه على موقع ترايدين فيوtradingview حيث يظهر أن عداد المتابعين يتزايد بشك كبير جدا وملفت للنظر.
bitcoin-litecoin-prediction-price-shocked-from-path-on-tradingview-2018
ومن المعروف على المحلل الغامض(Path) قلة منشوراته، ويبدو أنه ينتقي الأفضل دائما وقد كان محظوظا  في توقعاته لعملة البتكوينbitcoi على الحساب الأول، لكنه أضاف تحليلا فنيا  صادما هو الآخر، عن عملة "اللايت كوينLitecoin" وقد كان التطابق تاما وبدقة عالية من التحليل،  مما زاد من حيرة المحللين وغرابة الموقف.

ماذا يعني هذا هذا الكلام بالنسبة لنا كمتداولين؟

هناك إحتمالان:
  •  الإحتمال الأول، وهو احتمال منطقي وموضوعي وبعيدا عن الذاتية: أن توقعات المحلل الغامض(Path) قد تكون صحيحة على عملة البتكوينbitcoin، وفعلا قد يصل الى السعر الذي توقعه تماما، كما حدث مع عملة اللايت كوينLitecoin، وبذلك يجب اتخاد الإحتياطات اللازمة. وهذه المسألة مرتبطة بك أنت اخي المتداول وبمدى اعقتقادك بمصداقية التحليل الفني، ولست مجبرا على اتخاد أي قرار إلا بعد الإقتناع به، وموقعنا يقدم احتمالات لوجهات نظر مختلفة، وليس بالضرورة أن تكون دائما صائبة.
  • أما الإحتمال الثاني: وهو احتمال تطغى عليه الذاتية، وبعيدا عن الموضوعية ويبق وجهة نظر لموقع "الكل في واحدtodo in one": فمن خلال البحث في حسابه الثاني وجدنا أنه  لم يكن موفقا أبدا في التحليل الفني  في حسابه اللآخر،  بنفس الدقة في الحساب الأول، على بعض العملات الرقمية ، مما يجعله ضمن خانة المتداوليين العاديين، يصيبون مرات ويجانبون الصواب مرات أخرى، وبذلك تُرفع عنه صفة "القداسة" في الاصابة في التحليل الفني التي يروج لها البعض،  لكنه يبدو ذكيا بعد إعلان انسحابه من النشر في الحساب الأول، لخلق نوع من الإثارة والغموض على شخصيته.

ختاما:

هذه الدهشة والحيرة، لا تقتصر فقط على المتداولين العاديين أو المحترفين، بل لامست  جانبا كبيرا لشخصيات مهمة من المحللين الآجانب والعرب، الذين نعتز بتوصياتهم على موقع ترايدين فيوtradingview وبعض القنوات على التلجرامtelegram، ويعد المحلل العربي المتواضع، خالد عبد العزيز من أكثر المحللين اندهاشا وحيرة من توقعات  المحلل الغامض(Path)، لكنه هو الآخر لا يقل أهمية عنه، بل يتجاوزه أحيانا في الاصابة في تحقيق بعض الأهداف، وله توصيات ناجحة ومنشورة على نفس الموقع الذي ينشر عليه (Path)، وله هو الآخر حظه من المتابعين الأوفياء العرب والآجانب على حسابه الخاص على ترايدين فيوtradingview، كما أنه يقدم توصيات مجانية على قناته تليجرامtelegram لمساعدة الإخوة العرب. -ومن باب الترفيه- فنحن نخشى عليه أن يصيب  في بعض تحليلاته بدقة "استثنائية" فيتوارى هو الآخرعن الأنظار فهذا حال العباقرة لا يعمرون طويلا ويختفون بسرعة كما هو حال المؤسس الافتراضي لعملة البتكوين "ساتوشي ناكاموتو" والقائمة طويلة.

ومن هذا المنبر الإعلامي المتواضع، نقدم له ولباقي المحللين العرب تحية احترام وتقدير على التوصيات والتحليلات الفنية، التي سخروا لها كل وقتهم، من اجل مساعدة المتداول العربي خاصة، والسير قدما بالعملة الرقمية في البلدان العربية  بشكل عام.
مقالات مقترحة في العملات الرقمية وملحقاتها
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. ما يلفت النظر في هذا التحليل هو الدقة في تحديد خط المقاومة الذي ارتد منه السعر ، وما يلفت النظر أيضا هو أن في هذا التحليل توقع بأن يصل السعر لمستوى 4500 في الأسبوع الثالث من بدأ التصحيح وهذا ما لم يتحقق لحد الآن ونحن في الأسبوع الثامن ، أما توقعه لاختراق مستوى الدعم 5500 فهذا من الصعب أن يتحقق ، لذا فالإخوة الذين سبق لهم ان اشتروا بأسعار عالية احذروا من الدخول في صفقات بيع قصد الاستفادة من هذا التوقع فربما ينعكس السعر في أي لحظة وتكونوا قد خسرتم بالفعل ، أما أصحاب الكاش فهذه فرصة لمتابعة هذا التوقع وتحديد القاع للدخول ، عموما للذين ارتد عليهم السعر كثيرا فمن الأفضل الابتعاد عن شاشة الكمبيوتر فهذا التصحيح سيطول ربما 45 يوما والله أعلم

    ردحذف
  2. اشكرك على مجهودك واهتمامك كان مقال مفيد جدا اخى وهل هناك محللين عرب اخرين بنفس كفائة الاستاذ خالد عبد العزيز ارجو منك الرد ووضع الروابط اذا تواجد

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يمكنك زيارة الرابط التالي ، حاجتك مقضية ان شاء الله http://www.todoinone.com/2018/02/free-signal-recommendatio-tawsia.html

      حذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    نحن مؤسسة Lawyer Egypt Firm نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة محامى مصر مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات لما يتمتع بة فريق المؤسسة من خبرة كبيرة فى مجال الشركات والمنازعات المتعلقة بها وذلك من خلال تعاقد الشركات مع المؤسسة لتقديم الدعم القانونى للشركات بدايتا من تأسيس شركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال – التعامل مع مكاتب التأمينات – التعامل مع مكتب العمل والمنازعات المتعلقة بة – التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة – بلاضافة لقيامها بالعمل الرئيسى الخاص بها من خلال تمثيل الشركات أمام كافة المحاكم وجهات التحقيق فى كافة أنحاء الجمهورية .... فبتعاقد الشركة مع المؤسسة يكون قد ضمن عدم قيامة بأى تعامل أو أجراء غير قانونى أو مخالف لة وبذلك التعاقد لا يكون فى حاجة سواء لمحامى أو لأدارة شئون قانونية للقيام باعمالة القانونية الخاصة بة .
    - متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – زواج الاجانب – قضايا الاسرة – قضايا التعويضات

    للتواصل مع مؤسسة Lawyer Egypt Firm للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة :-

    الموقع الاليكترونى الخاص بالمؤسسة

    www.LawyerEgypt.net

    العنوان : 26 عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home




مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home

جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017