Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

غرائب العملات الرقمية..مشروع عملة بعملة واحدة فقط بلغ سعرها 165 بتكوين

عجائب وغرائب العملات الرقمية لا تتنتهي، هل تعلم أن هناك عملة سعرها أغلى من سعر البتكوين؟ وهل تتخيل أن  سعر العملة الجديدة هو 34 بتكوين حاليا أي ما يقارب 300000 الف دولار؟ وهل تعلم أن العدد الإجمالي لا يتعدى عملة واحدة فقط؟ وهل تعلم أن سعرها في ما مضى تجاوز 745بتكوين؟ هذه الغرائب كلها مجتمعة في عملة تحمل اسم  مشروع اكس Project-X .

عملة مشروع اكس

ماهو مشروع أكس Project-X؟

من خلال اسم المشروع أعلاه،  فهو فعلا اسم على مسمى، لا تتوفر أي معطيات حول المشروع ، فالمشروع مجهول لا يتوفر على موقع ولا على صفحة تويتر ولا على أي جهة رسمية تثبت ماهية المشروع وفريق العمل والجهة المسؤولة عنه.
فكل المعطيات التي بحوزتنا هي فقط المعطيات المنشورة على "موقع الكوان ماركت كاب" وهي معطيات تقنية بالدرجة تلخصها الصورة التالية:
وكما هو موضح بالصورة أعلاه فسعر عملة Project-X هو 34 بتكوين أي ما يقارب 297898 الف دولار، ولا يتعددى العدد الإجمالي سوى واحد1 NANOX وهو اختصار لعملة Project-X، وتتوفر هذه العملة حصريا على منصة اليوبيت yobit.
Project-X-The-most-expensive-digital-currency-on-yobit
وتشير المعطيات المتوفرة على الكوان ماركت أن العملة دخلت للتداول في نهاية شهر ماي(30) سنة 2017 وقد بلغت أسعار قياسيا 738 بتكوين.
Project-X-The-most-expensive-digital-currency-on-yobit
ويبقى السؤال المطروح حول ماهية المشروع؟ والجهات التي تسهر عليه؟ ولمذا بالضبط منصة اليوبيت؟ وهل يشكل الاستثمارعليها مخاطرة؟ هذه الإسئلة ستبقى معلقة الى إشعار آخر كما هو حال حقيقة مشروع عملة اكسProject-X. 

ولزيارة باقي التفاصيل التقنية المتوفرة حول المشروعProject-X

مــــقــــــالات مـــــــقـــــــتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية، وحاصل على درجة عليا في الدراسات المعمقة.لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017