القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الأنتركوين عملة عربية فلسطينية المنشأ، عالمية التوجه

انه لشيء عظيم ومفخرة لنا، أن ترى فريقا عربيا يخلق عملة رقمية، وينافس بها داخل مجال العملة الرقمية، والأجمل هي فكرة المشروع المتكاملة، حيث يستعين بالطاقة البديلة ويحترم المعايير الدولية للبيئة المستدامة. 

والتي لو وضعت من فريق أجني لطبل لها كل العالم، ففكرة المشروع قوية جدا ورائعة، كما أنها وتحترم أهم البنود والشروط العالملية والتي قلما تتوفر في العملات الرقمية، فالمشروع من خلال الخطوات المسطرة بخطة العمل والأوراق البيضاء، يبدو انه سيلقى نجاحا كبيرا محليا ودوليا، مما سيجعل منه أول مشروع عربي متكامل في مجال العملة الرقمية.
Entercoin-new-projet-arab-on-cryptocurrency-from-Bitstine

شركة عربية فلسطينية  ذات سيط عالمي وراء عملة أنتركوينEntercoin

قامت شركة بيتستاين(Bitstine) الفلسطينة "للحلول المتكاملة" بوضع عملتها الرقمية (أنتركوينEntercoin). وهي شركة لها باع طويل في هذا المجال والحلول التي قدمتها بالفعل وشهادات المستخدمين الحاليين تكفيان لتبيين مدى جدية واحترافية فريق عمل انتركوينEntercoin. لكن قبل  الدخول في التفاصيل حول العملة لابد من التعريف الدقيق بشركة بيتستاينBitstine:

 تأسست شركة بتستاينBitstine في فلسطين في نوفمبر 2014، وبدأت بتوفير بطاقات فيزا مسبقة الدفع، ثم طورتها بربطها بعملة بيتكوين، وبذلك تعد بتستاين الأولى عربياً على الإطلاق في هذا المجال

حالياً بتستاين تعمل من عدة مواقع، إذ انها مسجلة في لندن، بريطانيا وفي تركيا، ومن هذه المواقع العالمية أطلقت مشروعها الريادي والمتمثل بأول بنك إلكتروني عربي وعملته إنتركوين.

هذا البنك الإلكتروني قائم على النظام الاقتصادي الجديد المعتمد على تكونولوجيا بلوكتشينblockchain اللامركزية... 

ماهي عملة الأنتر كوينEntercoin؟ وما الغرض منها؟

عملة (انتركوين) مصممة خصيصاً لخدمة المناطق المهملة ماليا، والتي تعاني من محدودية الخدمات المالية مثل دولنا العربية، خاصة فيما يتعلق بعالم "كريبتومال". 

انتركوينEntercoin هي العملة المرشحة لتكون العملة العربية الموحدة الأولى، علمًا بأنه نظراً لطبيعة عمل "بتستاين" ووجودها الجغرافي المنتشر، فإن أعمالها لا تنحصر على الدول العربية بل تقدم الخدمات عالمياً، ويعتبر الشرق الأوسط بما فيها تركيا وإيران، وشرق آسيا مثل فييتنام وكمبوديا، بالإضافة إلى أوروبا سوقاً طبيعياً وبديهياً لخدمات بتستاين المتميزة على مستوى العالم أجمع ناهيك عن تميزه العربي. هذا جميعه يجعل انتركوين فريدة ومميزة وفرصة حقيقية يجب النظر إليها بعين الجدية والاهتمام.

 بتستاين تفتح المجال أمام الشراكة الحقيقية مع المبادرين والرياديين من أي دولة، فهدف بتستاين، كما يلاحظ في خطة عملها وخارطة الطريق المنشورة في موقع انتركوينEntercoin، هو النهوض بالمجتمعات المعزولة والمهملة قدر الإمكان، وإشعال أكبر قدر من الشموع بدل مواصلة لعن الظلام.

ماهو الهدف الدقيق من مشروع عملة أنتركوينEntercoin؟

الهدف الإستراتيجي هو تخفيظ تكلفة الإنتاج عبر الإستخدام لمنشأة صديقة البيئة لتعدين العملات المشفرة، واستخدام تقنية البلوكتشينblockchain .

كما أتت عملة الأنتركوين Entercoin كطرق دفع بديلة  تمكن المستخدمين من التداول عن طريق خاصية الند باللند(Peer to Peer/P2P) دون وسيط من خلال منصة آمنة لتنفيذ المعاملات محليا وعالميا.
Entercoin-new-projet-arab-on-cryptocurrency-from-Bitstine
وتتيح عملة الأنتركوينEntercoin خاصة العقود الذكيةSmart Contracts التي ستمنح شركة بيتيستاينBitstine القدرة على تطبيقها لمشاريع أخرى لتمويل أصحاب المشاريع المحليين والمجتمعات المهمشة ماليا. وبذلك تكون نظاما مصرفيا رقميا متكاملا.

عملة الأنتركوين صديقة للبيئة:

Entercoin-new-projet-arab-on-cryptocurrency-from-Bitstine
تعتمد شركة بيتستاينBitstine  على الطاقة الشمسية  في تعدين العملات الرقمية، مما يجعل من عملة الانتركوينEntercoin علمة صديقة للبيئة، بالإضافة إلى استخدام العملة كرمز رقمي، ويكافئ مركز التعدين حملة العملة بإرتفاع قيمة العملة المخزنة لديهم، وفي نفس الوقت تقديم معالج للمعاملات المالية من أجل إزدهار مالي، ولتعزيز التنمية المستدامة الداعمة لمجتمعاتنا.

عملة Entercoin، بفريق طموح و بمشاريع حقيقية:

Entercoin-new-projet-arab-on-cryptocurrency-from-Bitstine
عملة انتركوين ENTRC عملة قوية وخلفها فريق طموح و تطبيقات حقيقية على أرض الواقع وخطة عمل وخارطة طريق مميزة. وفريق العملة جدي ومن الخبراء والمثابرين، والشركة المطلقة للعملة عالمية مسجلة في بريطانيا وفلسطين وتركيا. 

معلومات المشروع كاملة مبنية في الورقة البيضاء في الموقع الرسمي للعملة، فيها تفاصيل تبين مدى قوة هذه العملة وتميزها، وهي متوفرة الآن باللغتين الانجليزية والعربية.أما الموقع، فبثلاث لغات يزداد عددها مع مرور الأيام. اللغات الحالية هي الانجليزية والعربية والتركية، وتجري الترجمة إلى الروسية والأوكرانية والفارسية والفرنسية. والباب مفتوح للمقترحات.

 نظام العملة يعمل على ثلاثة محاور أساسية: 
  1.  تطبيقات البنك الإلكتروني وبطاقات فيزا التي تغطي العالم وخاصة العالم العربي، 
  2.  تطبيقات حلول الأعمال باستخدام العقود الذكية،
  3.  مراكز التعدين الخضراء التي تضمن ديمومة العملة.

لماذا قامت الانتركوين على نموذج الايثيريوم؟

Entercoin-new-projet-arab-on-cryptocurrency-from-Bitstine
يعتمد الأنتركوينEntercoin على عملة الإثريومEthereum كنموذج لحل مشاكل الدفع للمتعاملين وغير المتعاملين مع المصارف عن طريق الإستثمار بالعقود الذكية. 
كما ان الايثيريومEthereum  كان الاول في تبني العقود الذكيةSmart Contracts وتضمينها في البلوكتشينblockchain الباني له .

  1. ما هي العقود الذكية Smart Contracts؟ 

Smart Contracts هي عبارة عن بروتوكول يسمح للمستخدمين في تبادل المال والممتلكات او اي شيء ذي قيمة بشكل شفاف وغير متعارض المصالح وبدون الحاجة للوسيط كيف تعمل العقود الذكية ؟ 1. البروتوكول يكتب على شكل شيفرة في البلوكتشين الباني للعملة والذي يسمح للمتعاقدين المنخرطين في عمليات التبادل بعدم التعرف على هويتهم الشخصية مع احتفاظ العقد بالشفافية كون العقود الذكية مكشوفة للعامة. 2.تقوم العقود الذكية بتنفيذ نشاطاتها بشكل ذاتي ارادي دون الحاجة لوسيط و تكون موافقة للشروط المشفرة المتضمنة للعقد. 3.يمكّن المنظمين للاسواق مثلا بفهم النشاطات والحركات المالية والتعرف عليها مع الاحتفاظ بسرية الهوية الشخصية للمتعاقدين .

مستقبل عملة انتركوينEntercoin؟

عملة انتركوين مرشحة لأن تكون العملة العربية الموحدة وذلك نظراً لطريقة عملها وخطتها وسوقها الطبيعية، وتطبيقاتها المهيئة لهذا الدور. ولعل ما يميزها بشكل حقيقي وفعلي أنها جاءت لتحل مشاكل حقيقية يعانيها المستخدم العربي للإنترنت ومتداولو العملات في الوطن العربي خاصة وكافة المناطق المعزولة مالياً أو المحاصرة عامة، ناهيك عن نظرتها المستقبلية والشاملة والتي تتجلى بوضوح في اختيار التعدين الأخضر لدعم العملة، ما يعكس رؤية شمولية تلتفت إلى كافة التفاصيل وتجد لها الحلول.

Entercoin-new-projet-arab-on-cryptocurrency-from-Bitstine
وللإشارة : فعملة عملة إنتركوين ENTRC تضاهي  كبريات العملات الافتراضية مثل زدكاش وداش وذلك لأنها تقدم حلولاً وتطبيقات مالية تجارية حقيقية وقوية.

الطرح الأولي للعملة ico "انتهت فترة البيع الأول للعملة"

 انتهت فترة البيع الأولي الذي خصص له: بونص 100%..بسعر 0.0035 ايثيريوم (اي تقريبا 1 دولار حاليا) ولكن مع البونص الحالي(اي بتاريخ العرض) يكون السعر نصف دولار. وستنزل الصرافات العالمية فور انتهاء مرحلة البيع الأولي.
Entercoin-new-projet-arab-on-cryptocurrency-from-Bitstine

العملة متوفرة للتداول على المنصات التالية:

العملة مدرجة حاليا بكل من "منصة اثيردلتا" ومنصة كوان اكس تشينجcoinexchange"وستدرج في مواقع كبرى مثل "بتركس" و"لايفكوين وكريبتوبيا" و"كوين-تورك". الإدارج في مواقع الصرافات يعتمد بشكل مباشر على سياسات المواقع المختلفة.

بطاقات الصراف الآلي لمشروع الأنتركوينEntercoin.

بطاقات انتركوينEntercoin القادمة ستبدأ بها الشركة للدول التي ساهمت في الاستثمار في انتركوينEntercoin خلال الفترة الأولى، ومن ثم ستضاف الدول الأخرى تباعاً حسب الحاجة. ونعم، يجب استصدار ترخيص منفصل لكل دولة ولذلك وضعنا الأولويات. عدد الدول العربية المشمولة حتى الآن هو من 6 الى 8 دول عربية، دول المغرب العربي منها، وفلسطين ولبنان والأردن. هذا شكل من أشكال امتناننا لمن وقف مع هذا المشروع الضخم وهو في المهد، وأننا نقدّر كل من وثق وساند وساهم، وهذا أول رد للجميل. هذا تجهيز للإعلان قريباً عن برنامج بطاقات نظام انتركوين من بتستاين.

شريط هام من مدير شركة  بيتستاينBitstine يشرح بالتفصيل مشروع عملة أنتركوين ونظام ثورة البلوكتشين. 

الروابط الخاصة بمشروع أنتركوين تجدونها هنا كاملة

EnterCoin Website :الموقع الرسمي للعملة

Wallet EnterCoin :المحفظة
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
Bitstine On Facebook \ Page :صفحة الشركة 

EnterCoin On Facebook \ Page English : صفحة الفيسبوك الخاصة بالعملة بالأنجليزية

EnterCoin On Facebook \ Group :مجموعة على الفيسبوك اللخاصة بالعملة
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
EnterCoin On Twitter صفحة تويتر
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
Entercoin on Telgram \ Group Arabic :مجموعة على تليجرام

Entercoin on Telgram \ Group English :مجموعة على التلجرام بالأنجليزية

تعليقات

Home