القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ثلاث عملات للإستثمار على منصة واحدة، يمكن أن تغير حياتك للأفضل

السلام عليكم ومرحبا بكم في تدوينة جديدة عن العملات الاستثمارية
من عادة موقع "الكل في واحد" www.todoinone.com المتخصص في العملات الرقمية ان ينشر تدوينة على منصة أو عملة إلا اذا سبق لنا أن طبقنا الأمر على انفسنا اولا، حتى ننشر تجربتا ليستفيد منها الإخوة العرب المتداولون، كما نحاول مقاسمة الفرحة المتمثلة هنا في تراكم الأرباح بحكم اننا لا نعرف بعضنا فنحن سعداء مادامت الأرباح تتضاعف، ونحزن معكم اذا حدث العكس وهكذا هي الأيام.

تدوينة اليوم عن ثلاث عملات رقمية يمكن ان تغير حياتك للأفضل، وليست هذه عناوين براقة لجدب الانتباه بل هي حقيقة قابلة للتحقق ان شاء الله.
top-3-most-profitable-coins-2018

"فبالأمس اتصل بي صديق على الثانية بعد منتصف الليل وتكاد تطير روحه من جسده بالفرحة ☺، وهو يصرخ لقد صرت غنيا لقد فعلتها عملة  b3"

وفعلا فعلتها عملة b3  لقد ظل أصحابها "فقراء" فأمسو "أغنياء"، ولم يحالفنا الحظ ان نكون معهم فقد كنا مستثمرين على منصة الكوان اكس تشينج وبملغ كبير أيضا وفي نفس العملة ، فلو تحقق ما تحقق لهم على منصة اليوبيت لكنا تسلقنا سلالم في المجتمع، لكن لم يكتب لنا ذلك بعد. على اي ففرحتكم فرحتنا وهذا امر يسرنا.

لم أخرج عن الموضوع☺، فالصبر هنا مفتاح الفرج، والعملات الرقمية مفتاحها الصبر ودائما نقول: التداول بالعملات الرقمية ما هو الا من يصبر أقل يعطي لمن يصبر اكثر"
لذلك كن صبورا وتحلى بروح التفاؤل.

اليك الآن ثلاث عملات رقمية استثمارية تضاعفت خلال هذا الأسبوع عدة مرات: منها من تضاعفت ثلاث مرات ومنها من تضاعفت5 مرات ومنها من تضاعفت 7 مرات نعم سبع مرات.
هذه فرصة لتستثمر بهذه العملات وهي متوفرة على منصة واحدة "كريبتوبيا cryptopia." وبشكل شبه حصري الى حدود اللحظة، مما يعني ان النجاح الذي تحققه ما هو إلا شيء قليل مقارنة مع دخولها الى المنصات الكبرى.

العملة الأول:CampusCoin 

عملة CMPCO كامبوس كوين CampusCoin، عملة لازالت في بدايتها بالأمس كانت بعشرات الساطوشيات واليوم بالمئات وليس من المستبعد أن تصبح غدا بالألاف، فالفرصة مازالت سانحة للالتحاق بقطار النجاح، ولن ندخل في تفاصيل مشروع العملة، لأننا كما قلت سابقا لا ندرج أي عملة الا بعد تمحيص عميق من طرفنا، ومن طرف الإخوة المتداولون العرب. لذلك نُعفيك عن اجهاد نفسك في البحث عن المعطيات. وان كنت ممن لا يرتاح له بال حتى يتأكد فإليك رابط العملة ومعطياتها التقنية.

العملة الثانية: Electronuem

عملة   ETN  الاكترونيوم  electronuem نعم مازلنا مصرين على هذه العملة التي تضاعفت حوالي 10 مرات منذ دخولها الى أخر سعر وصلت اليه.
نعم هذا وقت مناسب للشراء فمجرد الارتفاع تستقر في سعر جديد لذلك ان كنت مقبلا على الاستثمار فهي مناسبة جدا، خاصة مع الأخبار الاخيرة في تبنيها كوسيلة دفع في بريطانيا في بعض الخدمات العمومية.

العملة الثالثة: EncrypGen

عملة EncrypGen DNA  مبتكرة وذات مشروع فريد من نوعه وليس له مثيل الى حد الساعة، يعتمد مشروعها على بلوكتشين لتخزين وتنظيم الخلايا الجدعية وبعض التحليلات المرتبطة بadn  كما يدل على ذلك اسم العملة. سعر العملة مغري جدا فلا زال في حدود 1 دولار بعد ان كان أول امس نصف دولار وهو في تزايد بشكل منقطع النظير في مقارنة مع العملات في نفس السعر.

ختاما، وأنا اكتب هذه السطور تضاعفت الارباح من هذه العملات عشرات المرات، ويبقى هامش الربح هنا مرتبط بقيمة المبلغ الذي استثمرت به، فكلما كان المبلغ كبيرا كلما كانت الارباح كبيرة جدا، وفي حالة ما اذا كان رأس المال ضعيف فأنصحك بالعملة الاولى مع قليل من الصبر يتحقق الهدف ان شاء الله،
أما اذا كنت تريد الاستثمار بملغ 500 دولار فما فوق فعملتي الاكترونيوم وال adn   عملتين مناسبتين لهذه الاسعار.

بالتوفيق للمستثمرين، ولا تنس ان الصبر= الربح ثم الربح المضاعف.

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا جزيلا. بارك الله فيك أخي. سؤال لو سمحت: كيف هي منصة كريبتوبيا؟ هل هي آمنة؟

    ردحذف
  2. منصة ممتازة، مؤخرا كانت ضعيفة جدا لكن خلال الايكو انتعشت وحققت افضل انجاز من حيث عدد المسجلين بها وحسنت من الموقع وصراحة منصة رائعة وبها عملات كثيرة وانتبه من عملات الاحتيالية فقط وحاول التسجيل باوراق ثبوتية ان كنت تنوي الاستثمار هذا اضمن لك واامن

    ردحذف
    الردود
    1. qشكرا على التوضيح، بارك الله فيك.

      حذف
  3. عملة الالكترونيوم عملة مخصصة و منشأة للقمار فاحذروا منها فالتعامل بها ما ينتج عنه فهو مال حرام

    ردحذف
  4. حسنا، استبعد الاكترونيوم وقل ماهو ايجابي عن العملات الاخرى حتى نفهم وجهة نظرك اخي

    ردحذف
  5. ممكن موقع موثوق يقدم توصيات او بامب لمنصة كربيوتيا او كوين اكس شينج

    ردحذف

إرسال تعليق

Home