القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

احمي استثمارك بهذا الموقع الرائع و المتخصص بالعملات الميتة والإحتيالية

في الغالب اذا اردنا البحث عن معطيات تقنية عن عملة ما، نتوجه مباشرة الى الموقع الشهير الكوان  ماركت كاب، لكن للأسف الشديد بعض المتداولون يعتقدون أن كل عملة مدرجة على هذا الموقع، هي عملة صالحة للتداول والاستثمار، والبعض اللآخر يعتبر أن هذا الموقع لا يوافق على عملة إلا اذا كان لها مشروع ولها مصداقية كبيرة. هذا كلام شائع لدى العموم وهوللأسف غير صحيح.
deadcoin dead coin scam coin
هدفنا من خلال هذه التدوينة هو تغيير الصورة النمطية لدى بعض المتداولين حول حقيقة العملات بموقع الكوان ماركت كاب، فالصورة غير مكتملة الوضوح لذلك وجب التدخل واعطاء رأينا في هذه النازلة.

ليس كل عملة على "موقع الكوان ماركت" هي عملة حية وصالحة للتداول، فهناك عملات نصبت على أصحابها وتم اغلاق مواقعها، وقد ضمدت جراح ضحاياها، ولازلت عملتهم موجودة على موقع الكوان ماركت كاب، وهذا خطأ فادح لموقع ذو سمعة عالمية ولازال يحتفظ بأرشيف حي لعملات ميتة أصلا أو عملات إحتيالية.

لكن من جهة اخرى فهذا الأرشيف مهم لمن يدون ويدرس العملات الرقمية، فلا يمكن جمع المعطيات المتفرقة من هنا وهناك على كل موقع على حدة، بل بعض المواقع أصبحت في خبر كان وبالتالي سنفقد أرشيفا مهما.

بعض العملات لا تموت وستبقى حية إلى الأبد، ولا يسهر عيها أحد، فقط تخضع لخاصيتي الطلب والعرض من الضحايا الجدد الذين لا يعرفون تاريخ العملة وما حدث لها، فمجر أن يراقب السعر يدخل على العملة مباشرة، ويرتاح له الضمير خاصة اذا وجدها مدرجة على موقع الكاب ماركت كاب، وللأسف أصبح هذا الموقع كبر الأمان لبعض المتداولين الجدد.

وللتذكير فهناك عملات قوية غير مدرجة على موقع الكوان ماركت كاب، ولديها منخرطين بالملايين، ولا نعرف عنها سوى من خلال بعض الأخبار المتفرقة هنا وهناك.

ويرجع عدم إدراجها في موقع الكوان ماركت الى عدة أسباب: مرتبطة بفريق دعم العملة من جهة أولى، ثم بفريق دعم موقع الكوان ماركت كاب من جهة ثانية، الذي له شروط خاصة، واذا لم تستوفى في عملة معينة، وهي عبارة عن مستند يتم ملءه وتزويدهم بكافة المعطيات عن العملة الجديدة، واذا لم تتم العملية بنجاح، لا يتم ادارج العملة في هذا الموقع.

اذن من هنا نتفق على أن ليس كل عملة مدرجة على الكوان ماركت، هي عملة صادقة والعكس صحيح، واذا أردت التأكد من صحة كلامنا يكفي زيارة المقال التالي الذي يعتبر مثالا حية لعملة ميتة ولازالت موجود على موقع الكوان ماركت، المقال تحت عنوات:

لكن لا تقلق، ذائما هناك البديل على موقع العملات الرقمية www.todoinone.com  الذي نتخد له شعار "الكل في واحد" حيث ندرس المشاكل ونبحث لها عن حلول، حتى نجنب المتداول العربي الخسارة، سواء كمتداول أو مستثمر.

ولتجنب السقوط في فخ العملات الميتة والنصابة أو الإحتيالية أو التي أصبحت من الماضي ولكنها مستمرة بفضل نظام البلوكتشين الخاص بها، وبعض جنود الخفاء والدعم المستتر، فأضع رهن أشارتك موقع رائع يسمح لك بمعرفة العملات الميتة والنصابة والتي أغلق موقعها ولكنها مازالت موجودة على بعض المنصات خاصة منصتي: 
  1. منصةاليوبيت yobit
  2.  ومنصة كريبتوبيا cryptopia

 فهما أكبر منصتين مشهورتين بهما أعلى نسبة من العملات الإحتيالية وأضف لهما مؤخرا منصة الكوان اكس تشينج، لكن لها نظام صارم اذا لاحظت اي عملة لا يتم التداول عليها فتقوم بإزالتها بعد مهلة محددة، اما اذا استمر التداول عليها فتتركها.

لإنه لا يهمها مصلحة المتداول، بقدر ما يهمها رسوم تنفيد الأوامر، وخير دليل على ذلك هي عملة البيتباز bitbase التي نصبت على أصحابها وأغلقت موقعها بعد أن اختفى مؤسسها، ولكنها للأسف مازلت متوفرة على المنصة بل سرقت الأضواء مؤخرا بعد ان كانت العملة الوحيدة على المنصة التي لونها اخضر مع هذا الانهيار المفاجئ للبتكوين وهي في الحقيقة طائرة بدون ربان، ولكن لا يعلم بذلك إلا لقليل، ولو علموا لباعوا بالخسارة وتنفسوا الصعداء.
العملات الميتة
اليك موققع http://deadcoins.com فهو موقع ممتاز لمعرفة العملات الميتة والإحتيالية وهو موقع بسيط ولكن له فائدة كبيرة على أستثمارك ، لا تترد في زيارته، والاحتفاظ به الى جانب موقع الكوان كاب ماركت على قائمة المواقع المفضلة وبطبيعة الحال لا تنس أن تضيف موقعنا الى اللائحة كذلك فبكم نستمر في البحث ونرتقي معا.
تحياتي

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Home