Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

موقعان رائعان لمعرفة توقعات أستثمارك على المدى المتوسط والبعيد.

السلام عليكم ومرحبا بكم في تدوينة خاصة بمواقع تحليلات العملات الرقمية.
لا شك أنك استثمرت في عملة معينة، وينتابك الفضول لمعرفة السعر التقريبي لها خلال سنة أو سنتين أو أقل، ولا شك أنك تخشى على استثمارك من السقوط في عملة بدون مشروع، أو ربما هي في حالة التراجع وأنت لا تدري.اليك الحل ان شاء الله في هذه التدوينة المركزة على موقع يشتغل بمنطق موقع "الكوانماركت كاب coinmarketcap" وشبيه لموقع tradingview غير أنه أكثر تخصصا وله خصائص حصرية رائعة سنكتشفها معا.
coin-price-prediction-btcgo-tradingview

مميزات موقع btcgo

يتميز موقع btcgo عن غيره من المواقع التي تقدم معطيات تقنية حول العملات الرقمية، فهو موقع رائع يتميز بإضافات ستحتاجها لا محالة، مثل:
  1. لائحة العملات التي تعدن
  2. لائحة العملات التوكن
  3. لائحة العملات التي غير نشيطة
  4. واللائحة طويلة كما توضح الصورة التالية
coin-price-prediction-btcgo-tradingview

فهذه الخصائص المشار اليها في الصورة أعلاه، مهمة جدا، للأشخاص "العصاميين" الذين لا يتبعون توصيات أو أخبار العملات الرقمية لحظة بلحظة، نظرا لكثرة مشاغلهم وصعوبة تتبع المستجدات اليومية ويعتمدون فقط على إمكانياتهم الخاصة فقط.
كانت هذه الميزة الأولى من الموقع، موضوع التدوينة، لكن هناك ميزة ثانية وهي الأروع في هذا الموقع.

موقع btcgo يعطي توقعات سعر العملات من سنة الى سنتان.

أحيانا تستثمر في عملة وينتابك الفضول في معرفة سعرها بعد سنة أو سنتين، وهي فكرة رائعة، قد تكون محفزا لك على الإستمرار في التخزين ومجاهدة النفس حتى الأجل المحدد.
يوفر موقع btcgo تحليلات رائعة لمجموعة كبيرة من العملات الرقمية وتوقعاتها، ولكن للأسف لا تتوفر حاليا قاعدة بيانات للعملات الجديدة أو التي لم تتم دراستها بعد، لذلك نأمل أن تجد توقعات عملتك عليه، لكن على العموم به العديد من العملات الرقمية وكل المعطيات التقنية الأخرى.

طريقة الاستعمال الصحيح لموقع موقع btcgo

بمجرد الدخول على موقع btcgo، اتبع كما هو موضح في الصورة أدناه، ثم انزل الى الأسفل من الموقع، وستجد التوقعات للعملة كاملة، هل هي في حالة تزايد أو في تناقص، حسب التوجه العام طويل الأمد، أو قصير الأمد. ونؤكد مرة أخرى أن هذه التوقعات تكون مستقلة عن التحليل اليدوي وعلاقته بالمستجدات اليومية، كعنصار التحليل الأساسي مثلا.
موقعان رائعان لمعرفة توقعات أستثمارك على المدى المتوسط والبعيد.

اليك بديل ومكمل موقع btcgo ، انه العملاق tradingview

وقد لا تجد خاصية التوقعات لبعض العملات، لكن لا تقلق، هناك موقع آخر يقدم تحليلات وتوقعات للعملات الرقمية تحت الطلب، أو قد تجدها منشورة مسبقا، وهو الى حدود الساعة وحسب معرفتي المتواضعة، أشهر موقع عالمي في تحليل العملات الرقمية ،بالطريقة اليدوية بعيدا عن الاسقاطات الرقمية الخامة، وكل المتداولين ينهلون منه وحتى أصحاب التوصيات المجانية والمدفوعة، لذلك أخي المتداول خد من وقتك دقيقتان وزر الموقع الذي خصصنا له شرحا دقيقا من خلال العنوان التالي:

الخلاصة:

سيساعدك موقع btcgo والموقع العملاق tradingview بشكل كبير في ترشيد الاختيار واعطاء استثمارك منهجا علميا ومنطقيا ، من خلال توقيت دخولك على عملة ما للإستمار، فبمجرد أن تبحث عن عملتك، يحدد لك الموقع هل العملة في ارتفاع أو في انخفاظ، وقد يجنبك الخسارة من جهة أولى، وقد يزيد من احتمال مضاعفة الأرباح من جهة ثانية.
 ولكن تذكر ماهما الا وسيلتين ثانويتين لمساعدتك في اتخاد قرار الاستثمار، والمعطيات التي يقدمها الموقع الأول ماهي إلا اسقاطات رياضية وهي تحليلات آلية، ليست يدوية،  وكلها عمليات حسابية صرفة، ومستقلة عن التحليل الأساسي.
لكن موقع tradingview يقدم تحليلات يدوية، من طرف خبراء في المجال، بناء على تداخل عناصر التحليل الفني والأساسي.

وهكذا اخي المتداول تكون قد جمعت بين موقعين رائعين،  لتحليل العملات الرقمية، الأول: إسقاطات رياضية ينتجها الحاسوب، والموقع الثاني: يقدم تحليلات واسقاطات يشرف عليها خبراء من مختلف دول العالم، وتكون بذلك جمعت بين أكبر موقعين لتحليل العملات الرقمية، تبقى فقط طريقة توضيفك لهما بطريقة سليمة.

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017