Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ما العمل بعد انهيار سعر البتكوين؟

Dont-worry-The-price-of-bitcoin-will-return-to-the-moon

ينتاب المتداولون حالة من الهلع نظرا لانهيار أسعار بعض العملات الرقمية. حالة الهلع ستنقشع قريبا فلا داعي للقلق خاصة للمتداولون الذين لهم تجربة سابقة، فأغلبهم يتشغلون بمنطق الربح ومنطق الخسارة ولا يثقون أبدا في سوق العملات فأغلبهم يشتغل بخاصية  تحديد الخسارة من خلال طريقة تحديد نسبة الخسارة وقد ضحو بنسبة الخسارة بطريقة آلية وبعيدة عن العاطفة.

اما الجدد الذين التحقوا بسوق التداول مؤخراً واستثمروا في العملات التي تطرقنا لها على إنها عملات مبالغ في قيمتها، فعليهم اعادة النظر في هذا الاستثمار.

 فلا اعتقد ان دخولهم كان موفقا وعليهم التضحية إما بالبيع بالخسارة او التضحية بالوقت الى اجل غير معلوم قد يطول وقد يقصر المهم انه قرار له خياران احلاهما مر.

اما من استثمر على العملات التقليدية باستثناء الريبل الذي بلغ رقما قياسيا قد لا يتكرر في هذا الموسم وربما في موسم اخر في إطار اتفاقيات ضخمة ترفعه الى اعلى وفي غيابها فالنزول امر لا مفر منه.

اما العملات التقليدية الاخرى، ما ان ينتعش البتكوين حتى تنتعش هي الاخرى، كما ان اغلب أسعارها كانت منطقية نسبيا وكل عملة لاحظتم ان سعرها مبالغ فيه او تعرضت للبامب pump من طرف جهات معينة، فهي لا محالة كما ارتفعت ستنخفض،فقط مسألة وقت، ولا أعمم هنا فهناك عملات كان ارتافاعها منطقيا ومتوقعا.
انهيار سعر البتكوين
وفي الاخير أكرر لا داعي للقلق فهذه حالة عادية تصاحب كل عملية تصحيح كبيرة للبتكوين، فالصبر هو مفتاح الفرج، خاصة لمن يعتقده انه اشترى من القاع، أما من اشترى من القمة فعليه الانتظار ضعف الأول، أو التضحية والبيع بالخسارة ،وهو خيار لا نتمناه لأي متداول عربي، لكنه حل صائب لغلطة قابلة للتصحيح في المناسبات المقبلة وتجاوزها في المواسم القادمة.
مقالات مقترحة في العملات الرقمية وملحقاتها
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home




مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home

جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017