Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تحذير...تجنب التداول على بعض العملات لأرباح نظيفة


"البعض منا"، يتداول على كل العملات الرقمية دون استثناء، ولا يعير مشروعها أي هتمام،  ولا يكلف نفسه دقائق لقراءة الاوراق البيضاء او خريطة الطريقة فالغاية هي الربح ثم الربح.
هذا مبدأنا في الأساس: الربح ثم الربح.
عملات رقمية لا يجب عليك التداول عليها

لكن هل فكرت يوما في مشروع بعض العملات الرقمية وفيما توظف؟
هل لاحظت ان بعض العملات الرقمية، أحيانا تحمل عبارات وتسميات غير قانونية و إباحية؟
هل انتبهت الى ان بعض العملات الرقمية تحمل شعارات للمنوعات كالمخدرات والخمور والجنس؟
هل لاحظت ان بعض العملات تحمل صورا ورموزا غريبة لبعض النباتات وبعض الصور ذات الاحاءات الجنسية؟

قليل من سينتبه لهذه المسألة، لأن المال يعمي البصيرة، وفي هذه التدوينة لن اتطرق الى الجانب الديني ولن احاول التفسير على هواي، ولكن ساحاول ما امكن نصحك وتوجيهك للإعراض عن تداول بعض العملات الرقمية المتخصصة مئة بالمئة في المحرمات والمنوعات، 
وللأسف فالبعض من الإخوة العرب يقوم بتنزيل توصيات يومية  للتداول عليها، في حين حسم البعض منهم ،منذ مدة طويلة في التعامل مع هذه العملات، ونشروا التحذيرات على صفحاتهم التواصلية وتم المشاركة على نطاق واسع.

ولقد سبق لنا ان خصصنا مقالا مطولا عن الوجه الاخر للبتكوين وقد حددنا فيه الاستعمالات السلبية والممنوعة و الممكنة في اطار غير قانوني، ولن اطيل في تفاصيل المقال فهذا رابطه ولازال متوفرا للقراءة. لمن يريد التوسع في الأمر.

وبناء على ما سبق سنحاول جرد اهم العملات التي ينصح بتجنب التداول عليها من الناحية الأخلاقية والدينية وحتى القانونية:

  1. عملة  نبتة الحشيش pot
  2. عملة  القنب الهندي CannabisCoin
  3. عملة جنس   Sexcoin sex
  4. عملة مخدراتganjacoin
  5. عملة خمورSnovio

وصراحة، هناك العديد من العملات الرقمية التي لم استطع الاحاطة بها كلها، وأكتفيت بالأساسية فقط، والتي اتمنى ان يراسلني الأصدقاء والمتابعون، في التعليقات اسفل المقال، والتعليق باسم العملة والمجال التي تشتغل فيه  حتى ندرجها ضمن المقال بعد التحيين.

وللاسف لم استطع ولا اريد الدخول في الجدال حول مشروعية التداول بهذه العملات الرقمية من الناحية الدينية ، لأن الامر جد معقد والافتاء فيه متضارب، والأخد به قد يعمم على كل العملات الرقمية، لذلك، لم ولن اتطرق لهذا الموضوع واتركه لذوي التخصص، وبهذا وجب الإعلام والسلام. 
تحياتي

مــــقــــــالات مـــــــقـــــــتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية، وحاصل على درجة عليا في الدراسات المعمقة.لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017