Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نصائح هامة قبل المشاركة في الانقسام لعملة النكس

السلام  عليكم ومرحبا في تدوينة سريعة جدا عن العملات الرقمي على موقعنا www.todoinone.com.com
نصائح هامة قبل المشاركة في الانقسام لعملة النكس

يتعلق الأمر بإنقسام عملة النكس (hard fork nxt).

تعتزم عملة النكس غدا (28/12/2017) القيام بانقسام جديد (Hard Fork ) في عملتها، وهو انقسام أول يمكنك من الاستفادة من عملة ثانية تحت اسم (IGNIS).

غير أنه لا يجب عليك التسرع والتحمس للإنقسام، فأنصحك أولا ونفسي بأضرار الانقسام المحتملة، قبل الشروع في شراء العملة والاحتفاظ بها من أجل الاستفادة من العملة الجديدة:



  1. أولا، ليس كل عمليات الانقسام تكون ناجحة. 
  2. ثانيا، أغلب الانقسامات ينخفض بعدها السعر بشكل كبير، خاصة العملات الضعيفة لعدم الثقة بها، كما يمكن أن يرتفع السعر بشكل صاروخي مباشرة بعد خبر الانقسام في العملات القوية وقد يحدث العكس أيضا. بمعنى آخر التحليل الأساسي والفني لا يعطي نتيجة في هذه الحالة.
  3. ثالثا، اذا اشتريت عملة النكس للاستفادة من الانقسام يجب ان تكون على اهبة الاستعداد للبيع مباشرة بعد الانقسام، لإنه سينخفض السعر بشكل كبير جدا.
  4. رابعا، من وجهة نظري الخاصة فارتفاع النكس في الفترة الأخيرة ارتفاع "مفتعل" وربما تنخفض العملة بعد الانقسام الى نسة 50% وبالتالي الافضل ان لا تغامر.
  5. خامسا، اذا قررت وأردت شراء عملة للنكس للاستفادة من الانقسام فانك ستحصل على عملة واحدة من كل 2 عملات من النكس.يعني لو اشتريت 100 نكس ستحصل على 50 عملة من اكليس.
  6. سادسا، اكليس هو اسم العملة الجديدة للانقسام وهي متوفرة على الكوان كاب ماركت حاليا وثمنها حوالي 3 دولار.

خلاصة القول:

كل انقسام Hard Fork  يكون محفوفا بالمخاطر، كما حدث مؤخرا مع عملة (emc2) حيث انخفظ السعر بنسة 50% ، وصراحة نتمنى ان لا يحدث هذا، واذا نجح الانقسام يمكن ان يتضاعف ربحك في حالة ما اذا حافظت العملة على سعرها، وسيكون لك حظ كبير اذا كنت صبورا، لآنه -في الغالب- العملات الجديدة الناتجة عن الانقسام ترتفع وتتضاعف بشكل سريع.
وللتذكير الانقسام سيكون الليلة ولم يبق له سوى خمس ساعات من توقيت نشر هذا المقال أي 2017/12/27 وتدعمه منصة البتركس ومنصة الهيت بيت.

مقالات مقترحة في العملات الرقمية وملحقاتها
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home




مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home

جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017