Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

عملة الإلكترونيوم على كوان باز (قريبا ) (Electroneum on Coinbase (coming soon

Electroneum on Coinbase
قريبا الاكترونيوم على كوان باز
(Electroneum on Coinbase (coming soon

يتم في هذه الأثناء التصويت على دخول عملة الإلكترونيوم لكوان باز (Coinbase).
وقد تم وضع رابط خاص للتوقيع على الدخول من طرف المتداولين والمستثمرين، وقد حققوا في وقت وجيز عددا كبيرا من التوقيعات للدخول الى الكوان باز.

وجدير بالذكر أن هذه العملة بالخصوص، لها شعبية كبيرة في العالم، ويراهن عليها أكبر المستثمرين والمتداولين على السواء. ومن المتوقع أن يتم قبول هذا الطلب خاصة ان عدد التوقيعات قد وصل حاليا الى حدود الساعة ما يقارب:
3152 من 5000 توقيع

Electroneum on Coinbase

والملاحظ أنه في ظرف وجيز، أي: دقيقة واحدة  يتغير العدد بشكل سريع، بقيمة تتاروح بين الخمسون والمائة، مما لا يدع مجالا للشك أن عملة(electroneum@) سيتم قبولها، اذا ما تم الأخد بمعيار التوقيعات ثم "الماركت كاب"والذي تجاوزته بكثير.

ونشير أن شركة عملة الالكترونيوم، قد سبق لها ان وضعت استبيانا آخر، حددث فيه المنصات التي سيدخل اليها الالكترونيوم بعد منصة كريبتوبيا الوحيدة التي يتداول عليها حاليا، وقد خلصت نتائج الاستبيان على تويتر الى أن منصة البتريكس هي المنصة القادمة ان شاء الله.
بالتوفيق للمتداولين الإخوة العرب


مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. الله يفتح عليك ،، كم انا مستبشر خير بهذه العمله وربنا يكرم الجميع

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017