Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

رحلة الالكترونيوم الحقيقية ستنطلق مع دخول منصة البتركس أومنصة البينانص

 الالكترونيوم

مؤخرا، ارتفعت كل العملات الصغيرة والكبيرة، بل حتى العملات التي قيل انها لن تتجاوز واحد دولار كالريبل والنكس، لكن الواقع شيء اخر، اذا تجاوزت بعض العملات كل التوقعات وأصبحت تنافس على المرتبة الأولى في الكوان ماركت كاب وتهدد عرش عملة البتكوين بعد أن ازيحت عملة الاثريوم التي تربعت على المرتبة الثانية لأعوام، وهاهي اليوم تتنازل مرغمة أمام عملة الريبل كما تنازلت اللايت كوين أمام عملة الكردانو اليبانية.


والنتيجة، تراجع بشكل كبير لهيمنة البتكوين  على سوق العملات الرقمية وأصبح لا يمثل الا الثلث بعد ان كان يمثل حوالي 56 في المائة في بداية الشهر الفاصل بين 2017/2018.

 وبالتالي فنحن مقبلون على تصنيف جديد وعلى عالم جديد يصعب فيه التنبؤ بالمستقبل لتبقى الغلبة  لقوة للعملة والشريحة  الاجتماعية التي تتداول عليها والفريق المشرف عليها.

الاكترونيومElectroneum ETN مرشحة بقوة للظفر بالمرتبة الثالثة في الكوان ماركت

تتوفر بعملة الاكترونيوم كافة الشروط للمنافسة على المرتبة الثالثة في الكون ماركت كاب.
فعملة  الاكتروم قوية جدا ومتجددة ومسايرة للتطور بسوق العملات الرقمية، غير أنها لم يحالفها الحظ بعد الانكسار الذي تعرضت له مع بداية انطلاقتها، كما لم يكتب لها النجاح بالدخول الى البتركس حتى الأن ولا الى المنصات القوية كالبينانص والبولونكس.

اقلاع متوقع لعملة الاكترونيوم Electroneum ETN

ولو تحقق هذا الشرط فلن تجد الاكترونيوم بعد هذا السعر المغري اليوم.
وأتوقع لها مستقبلا قويا مع بداية السنة قد تصل فيه الى خمس دولار نعم لا شيء مستحيل ما دام بلغ الربل والنكس قرابة الدولارين.

خلاصة الكلام

 العملة هي  عدد المتداولين اي الشريحة التي تتداول عليها، بالاضافة الى القبول من طرف الاعلام  وبالتالي الوصول الى أكبر عدد من المتداولين وهذا ما تم مع الريبل والنكس.
ان المستقبل أمام من يمتكلك عملة الاكترونيوم Electroneum وسيكون ان شاء الله مشرقا اذا ما دخلت العملة على الكوان باز او البتركس او البينانص. وبعدها لن تجد الفرصة لشراءها بالثمن الذي هي عليه حاليا. 

وللتذكير، 

عملة الاكترونيوم Electroneum  لا تتوفر الا على منصة واحدة الى حدود الساعة،  وهي منصة كريبتوبيا التي لا يعرفها الجميع ولا يتداول بها الا القليل، لكنها فرصة ذهبية للتسجيل بها والاحتفاظ بالعملة وبعد اسبوع ستسمع اخبارها ان شاء الله ضمن تصنيف جديد في الكوان  ماركت كاب وبسعر غير متوقع.

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017